افضل استضافة مواقع.. أرخص وأسرع وأكثر استقراراً

2019-02-28T09:29:36+02:00
2020-03-08T23:07:10+02:00
خدمات

إذا كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن أفضل استضافة و ارخص عروض الاستضافة ، حتما سترى الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي تعرض عليك ارخص استضافة وافضل مواصفات واكبر شركة وكذا وكذا لكن انتبه…

قبل أن تدخل الى هذا المجال وتتعامل مع تلك الشركات صاحبة الإعلانات المبهرة والعروض الغريبة، اعلم لا احد يقدم شيئا لك بلا مقابل ولا احد يبيع سلعة دون أن يربح منها وبشكل جيد جدا ايضا (وهذا حال التجار دائما).

هل شركات الاستضافة المتواجدة حاليا في السوق صادقة

بالطبع ودون ذكر أي أسماء هناك الصادق وهناك الكاذب وهناك المخادع في كل مكان وفي كل مجال، لكن عندما يأتي الأمر لشراء استضافة سوف تقوم ببناء عملك وتخدم بها زوار موقعك الإلكتروني، فسوف تكتشف يوما ما ان اختيار شركة جيدة لاستضافة موقعك هو شيء في غاية الأهمية، وأن التسرع في هذه الخطوة واختيار شركة استضافة سيئة ربما تكون كارثة حقيقية في ما يخص موقعك الالكترونى.

وللتوضيح بشكل أكبر طالما أن هذه الشركات الموجودة بالسوق هدفها الأول تحقيق أعلى ربح فإن هذا الهدف غالبا ما يأتي عكس مصلحة العميل ويجعل الشركات تتلاعب بالألفاظ ليحاول إقناعك أنه يقدم أفضل مواصفات و ارخص استضافة في السوق لكن هذا بالطبع ليس حقيقيا.

اذا ماذا تفعل وكيف تختار افضل استضافة لموقعك

انصحك بان تاخذ بالمثل الشعبي الذي يقول “اسال مجرب ولا تسال طبيب” فلا تغرك أسماء تلك الشركات الكبيرة ولا إعلاناتها البراقة، لكن اسال من جربوها أولا “هل تعطى هذه الشركات تلك المواصفات العالية مقابل الأسعار التي تعلن عنها” ودع هؤلاء الذين جربوا يقولون لك الحقيقة.

لماذا تلك المقدمة وماذا لدي لأقدمه لك إذا كنت تبحث عن افضل استضافة

لأنني واحدا ممن جربوا الكثير من شركات الاستضافة ولاسيما استضافات اكبر الشركات في هذا المجال وصدمت من ألاعيب تلك الشركات بالألفاظ وأداء استضافتها السيئة فقد لجأت لتجربة العديد من الشركات لعدة مواقع أقوم بإدارتها لمقارنة سرعة ومميزات كل استضافة وعيوبها جميعا أيضا.

وفي النهاية فأنى انصحكم بأفضل استضافة قمنا بتجربتها والتعامل معها لفترة ليست بالقليلة وجدنا فيها جميع المميزات من حيث السرعة والدعم العربي المتميز والاستقرار الكامل على مدار كل لحظة تعمل فيها مواقعنا واقدم لكم في الجدول التالي أسعار ومميزات وخطط الأسعار الحصرية لطلب الاستضافة وأعدكم بأداء واستقرار وسرعة ومميزات لن تجدوها في عشرات بل مئات الشركات الأخرى.

خطة الإستضافة المواصفات والمميزات سعر الاستضافة
Step 1 Plan – مساحة تخزين 5 جيجابايت  
– رام 1.5 جيجا بايت
– شهادة SSL مجانية (قيمتها 25 دولار)
– حسابات بريد الكترونى غير محدودة
– قواعد بيانات غير محدودة
– سرعة معالجة فائقة
– دعم فني عربي
– لوحة تحكم كاملة وشاملة مع كل خطة استضافة مجانا.
3.40 دولار / الشهر
40 دولار / لمدة عاما
ما يعادل 650 جنيه مصري
Step 2 Plan – مساحة تخزين 7 جيجابايت  
– رام 1.5 جيجا بايت
– شهادة SSL مجانية (قيمتها 25 دولار)
– حسابات بريد الكترونى غير محدودة
– قواعد بيانات غير محدودة
– سرعة معالجة فائقة
– دعم فني عربي
– لوحة تحكم كاملة وشاملة مع كل خطة استضافة مجانا.
4.55 دولار / الشهر
54 دولار / لمدة عاما
ما يعادل 800 جنيه مصري
Step 3 Plan – مساحة تخزين 10 جيجابايت  
– رام 1.5 جيجا بايت
– شهادة SSL مجانية (قيمتها 25 دولار)
– حسابات بريد الكترونى غير محدودة
– قواعد بيانات غير محدودة
– سرعة معالجة فائقة
– دعم فني عربي
– لوحة تحكم كاملة وشاملة مع كل خطة استضافة مجانا.
6.15 دولار / الشهر
73 دولار / لمدة عاما
ما يعادل 1150 جنيه مصري
Step 4 Plan – مساحة تخزين 15 جيجابايت  
– رام 1.5 جيجا بايت
– شهادة SSL مجانية (قيمتها 25 دولار)
– حسابات بريد الكترونى غير محدودة
– قواعد بيانات غير محدودة
– سرعة معالجة فائقة
– دعم فني عربي
– لوحة تحكم كاملة وشاملة مع كل خطة استضافة مجانا.
8.85 دولار / الشهر
106 دولار / لمدة عاما
ما يعادل 1650 جنيه مصري

وبالطبع يوجد خطط استضافة اعلي اذا كنتم بحاجة الى ذلك.

في حالة رغبتكم بتجربة استضافتنا والتي نعدكم بأفضل تجربة معها يمكنكم التواصل معي من خلال صفحتي على الفيس بوك في أي وقت. حتى إن كنت تحتاج أخذ فكرة مفصلة عن الفرق بين استضافتنا و الإستضافات الأخرى، لتتخذ القرار الصحيح فنحن في خدمتك في أي وقت.

هيثم جمال نادي

فريق استضافة العرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.