تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد

شارك

العاب خفيفة للاندرويد ، الأندرويد هو نظام له شعبية كبيرة على مستوى العالم كله وذلك بسبب سهولة الاستخدام مما يتيح من خلال نظام الأندرويد طرح الكثير من التطبيقات والألعاب على المتجر الموجود في نظام الأندرويد كما أنه يعتبر نظام مفتوح للاستخدام بشكل عام.

ويعتبر من أهم أسباب تألق نظام الأندرويد بأنه يقوم بتشغيل وتطوير جميع البرمجيات والألعاب وذلك بجودة عالية كما أن ذلك النظام يكون في الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة والبسيطة والعالية أيضاً وسنعرض من خلال موضوعنا أهم الألعاب الخاصة بنظام أندرويد.

العاب خفيفة للاندرويد

أهم الألعاب الخفيفة لنظام الاندرويد

تحميل لعبة Angry Gran 2

وتعتبر لعبة Angry Gran 2 من الالعاب المميزة والممتعة وتم طرحها في عام 2018 ويمكن تنزيلها على نظام الأندرويد لأن مساحتها صغير ولن تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.

تحميل لعبة Cut The Rope 2

 

تكون لعبة   Cut The Rope 2 هي الجزء الثاني من لعبة Cut The Rope وتكون من أهم ألعاب المغامرة والذكاء وتتضمن اللعبة الانتقال بين مرحلة وأخرى.

تحميل لعبة Ninjump

تعتبر لعبة Ninjump من أهم اللعب التي تكون على خلفية طريقة النينجا ويتم العمل على تخطي مستوى اللعبة والتي تحتاج لمستوى مهارة كبيرة حيث يقوم اللاعب بمحاولة الوصول إلى أعلى نقطة للوصول ويتم الابتعاد عن الطيور التي تحمل القنابل.

تحميل لعبة Dr.Driving

تكون لعبة Dr.Driving من أهم الألعاب في الوقت الحالي المتاحة على متجر جوجل كما أنها تعتبر من أكثر الألعاب تحميل من خلال نظام الاندرويد ويمكن من خلال تلك اللعبة شعور اللاعب كأنه يقود سيارة حقيقية وذلك على الرغم من الرسومات المتواجدة في اللعبة وذلك من حيث طريقة قيادة السيارة وطريقة ركنها وتشغيل المحرك.

تحميل لعبة Subway Surfers

تعتبر لعبة Subway Surfers من الالعاب المشهورة جدا وتناسب جميع الفئات العمرية وهي لعبة ضمن الألعاب التي حازت على جذب الكثير من الأشخاص لها وتعتمد على التحرك لليمين ولليسار بشكل صحيح والابتعاد عن القطارات.

تحميل لعبة Clash of Clans

لعبة Clash of Clans من أفضل الألعاب الخاصة بالنظام الاستراتيجي المتاحة على متجر جوجل ويمكن تحميلها بكل سهولة كما أنها تتوافق مع نظام الاندرويد وتعتمد اللعبة على بناء القلعة والمدينة الخاصة باللاعب ويتم إعداد الجيوش وقوات القتال ومن ثم يتم محاربة الأعداء الأخرين حيث أن تلك اللعبة تعتمد على الأنترنت بشكل كامل ولا يتم اللعب إلا من خلال وجود الانترنت.

تحميل لعبة Game Dev Story

تعتبر لعبة Game Dev Story من الألعاب النينتيندو القديمة وتكون تلك اللعبة أشبه بالألعاب الاستراتيجية وتقوم تلك اللعبة بإدارة شركة بشكل كرتوني بسيط ويمكن العمل على إدارة حسابات الشركة والموظفين وهي من الألعاب المتاحة على نظام الأندرويد.

تحميل لعبة  Grand Prix Story 2

لعبة  Grand Prix Story 2 أشبه بلعبة Game Dev Story وهي تعمل على تطوير نفس الشركة ويكون لدي اللعبة جودة رسومية بشكل متواضع جدا وتعتبر من الألعاب المسلية وتعتمد اللعبة علي إدارة فريق السباق الخاص بك وتدريب قائدي السيارات و طوير السيارات الخاصة باللاعب.

تحميل لعبة Knights of Pen and Paper +1

تعتبر لعبة Knights of Pen and Paper +1 من الألعاب التي لها نظام استراتيجي والتي تضم نظام الحروب بين الممالك ومحاربة الوحوش ويكون لديها جودة رسومية متواضعة مثل اللعبتين السابقتين.

تحميل لعبة Stack

تكون لعبة Stack من أفضل الألعاب البسيطة والتي يمكن من خلالها قضاء أوقات الفراغ والتي تعتمد علي وضع الطوابق فوق بعضها بشكل صحيح وتحقيق أعلى نتيجة.

اذا لم تجد لعبتك المفضلة في هذه القائمة التي ذكرناها، فلا تتردد من كتابة اسم لعبتك المفضلة في التعليقات لنقدمها مع شرحها في المقالات وقوائم الالعاب والتطبيقات القادمة، وكذلك لا تنسى مشاركة رابط المقال مع اصدقائك.

ندى محمد

طالبة بالفرقة الثانية كلية الإقتصاد والعلوم السياسية قسم الإقتصاد أهتم بالإقتصاد والعالم المالي والكتابة الصحفية حاصلة على المركز العاشر بالكلية...

آخر مقالات الموقع

خلفيات ايفون .. اكثر من 10 خلفيات ايفون اسلامية مميزة لهاتفك

اذا كنت تبحث عن خلفيات ايفون مميزة ورائعة لإعادة تصميم خلفية جهاز iPhone الخاص بك،… أكمل القراءة

6 أشهر منذ

ما هو أفضل برنامج لمراقبة هاتف آخر؟ تعرف على أدوات مراقبة الهواتف

اذا كنت تسال نفسك "ما هو أفضل برنامج لمراقبة هاتف آخر؟" ففي عصر الاتصالات والتكنولوجيا… أكمل القراءة

7 أشهر منذ

هل يمكن استخدام ChatGPT للمحتوى وتحسين محركات البحث؟

فيما يلي ستة أشياء يجب معرفتها حول ChatGPT قبل استخدامه لتحسين محركات البحث (السيو) والمحتوى،… أكمل القراءة

7 أشهر منذ

سعر جوال هونر x9a ومواصفاته وعيوبه ومميزاته وأجهزة الجوال المنافسة له

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يعد اختيار الهاتف المحمول المناسب أمرًا حيويًا. واحدًا من الهواتف الذكية… أكمل القراءة

7 أشهر منذ

تويتر بحث متقدم يفوتك الكثير اذا لم تستخدمه

تويتر هو منصة التواصل الاجتماعي المشهورة التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

iphone 15 pro max مواصفات وعيوب ومميزات الهاتف المميز

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، فإن Apple هي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

الموقع يستخدم cookies لتحسين تجربتك