معرفة استهلاك باقة النت اورنج 4g بثلاث طرق سهلة

إذا كنت من مشتركي شركة اورنج للاتصالات وتستخدم باقة النت 4g، فقد ترغب في معرفة استهلاك باقة النت اورنج 4g التي استهلكتها من باقتك وكم تبقى لك من رصيد. هناك عدة طرق لمعرفة استهلاك باقة النت اورنج 4g، وسنشرحها في هذا المقال.

الطريقة الأولى: عبر رسالة قصيرة

يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة “استهلاك”، وستصلك رسالة بعدها تخبرك بمقدار البيانات المستهلكة والمتبقية من باقتك.

الطريقة الثانية: عبر تطبيق My Orange

يمكنك تحميل تطبيق My Orange من متجر Google Play أو App Store، والذي يمكنك من إدارة حسابك وخدماتك مع اورنج بسهولة. بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، اضغط على خانة “باقاتي”، ثم اختر “باقات الانترنت”، وستظهر لك شاشة تعرض لك كمية البيانات المستهلكة والمتبقية من باقتك.

الطريقة الثالثة: عبر الموقع الإلكتروني

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اورنج www.orange.eg، والدخول إلى حسابك باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور. بعد ذلك، اضغط على خانة “حسابي”، ثم اختر “باقات الانترنت”، وستظهر لك شاشة تعرض لك كمية البيانات المستهلكة والمتبقية من باقتك.

هذه هي الطرق الثلاث التي يمكنك من خلالها معرفة استهلاك باقة النت اورنج 4g. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك، وإذا كان لديك أي استفسار أو مشكلة، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اورنج على الرقم 16110.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .