تحميل أكثر من 40 من أفضل خلفيات ايفون x وهواتف الايفون الأخرى

مقال لـ : مصطفى حسني

نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل خلفيات ايفون x بروابط تحميل مباشرة، الصور والخلفيات تتوفر بجودة عاليه ، كل يوم أحد.مع امكانية عرضها وتحميلها على الموقع مباشرة، وهي باقة متنوعة من حيث الألوان والتصاميم لتناسب كل شخص وكل زوق.

بعض هذه الخلفيات للايفون X حازت على إعجاب ملايين المستخدمين لهواتف شركة أبل حول العالم. لأن صور أصلية من Apple ، تحصل دائمًا على عدد أكبر من المشاهدات والاعجابات. والمجموعة التي نقدمها لكم اليوم هي بالفعل عبارة عن خلفيات وصور إعلانات طرحتها شركة Apple ، كخلفيات لنظام iOS أصلية لأجهزة iPhone.

وكما نعلم قامت Apple بإزالة العديد من خلفيات iPhone و iPad و Mac الأصلية ، ولكن بفضل بعض المحبين والمهتمين بخلفيات ايفون X، تم إعادة رفع أفضل 45 صورة من هذه الصور والخلفيات لأجهزة iPhone X، والتي نتمنى أن تنال رضاكم.

خلفيات أيفون X وماك الأصلية

هذه المجموعة من الخلفيات والمكونة من 45 خلفية هي تقريبا جميع خلفيات نظام iOS السابقة. ولا يمكن من الناحية الفنية تحسين القلة القليلة المتبقين وفقًا لمعايير جودة الصورة لشاشة iPhone X الأكبر حجمًا. وبالتالي تكون هذه الصور مناسبة جداً كخلفيات لهاتف ايفون X.

ملاحظات تحميل خلفيات ايفون X:

الخلفيات ليست في ترتيب معين ، مما يعني أن هذه الخلفيات ليست مرتبطة بإصدار محدد من إصدارات iOS، وبالتالي يمكنك تحميلها علي أكثر من موديل هاتف ونظام تشغيل وليس هاتفاً محدد.

هذه الخلفيات تم تحسينها بشكل أساسي لتعمل على ايفون iPhone X ، ولذلك فهي تناسب جميع أجهزة ايفون iPhone ، ولكن تم تحجيمها لـ iPhone X. وعند تعيينها كخلفية على أجهزة أخرى ، ستحتاج إلى التكبير قليلاً.

نحيط بعلمكم أيضا أن هذه المجموعة ليست كل الخلفيات ولكن يمكنكم متابعة الموقع وسنحاول توفير المزيد من الصور والخلفيات لايفون اكس وغيره من هواتف شركة ابل للتحميل من هنا مباشرة.

بالطبع لا تصلح هذه الخلفيات لأجهزة التابلت لأنها مصممة بناءً على حجم شاشة الهاتف، ولكن نعدكم بتوفيرها أيضا عند تمكننا من ذلك، ويمكنكم تحميل الصور من هنا إلى الهاتف مباشرة والإستمتاع بإستخدامها كخلفيات لهاتف آيفون x.

اقرأ أيضا: استخدام كاميرا الايفون ككاميرا ويب أو كاميرا مراقبة

طريقة تحميل خلفيات أيفون x وأجهزة الايفون المختلفة

كل ما عليك فعله مشاهدة المعاينة التالية لخلفيات ايفون x التالية والتي يبلغ عددها 45 خلفية، والضغط على الرابط الموجود أسفل الخلفية التي تفضلها للتحميل على هاتف الآيفون الخاص بك مباشرة.

وفي نهاية هذا المقال، أتمني أن يكون قدم لكم شيئاً مفيداً، يمكنكم كتابة أي تعليقات اسفل المقال، وندعوكم لمتابعة الموقع لمعرفة جديد الخلفيات والتطبيقات التي سوف نقوم بنشرها على الموقع وقت نشرها مباشرة، ودمتم في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram