تحميل 4 مجموعات من خلفيات ايفون Xs و Xs Max .. تحميل مباشر مجاناً

هل تقتني ذلك الهاتف الرائع وتبحث عن أفضل خلفيات ايفون Xs ماكس؟ لا تقلق فهذه المجموعة من خلفيات الايفون التي نقدمها لك سوف تغنيك عن البحث في أي مكان آخر.

لأن الخلفيات التي نقدمها قام بعملها مصممين من أشهر فرق التصميم على مستوى العالم، كما حرصنا على إختيار مجموعة خلفيات تناسب جميع الأذواق بين مستخدمي الايفون.

الخلفيات تظهر بشكل جذاب ومظهر رائع جداً على هاتف ايفون xs ماكس الذي يتميز بشاشته الكبيرة من نوع OLED الكبيرة ، لما تحتويه من درجات لونية فائقة الجودة والوضوح.

لابد أن نشكر شركة أبل حقاً على شاشة OLED العملاقة بمقاس 6.5 بوصة التي قامت بتزويد هاتف ايفون e Xs Max بها. وبالطبع هذه الشاشة الرائعة تحتاج الى خلفيات متميزة وليس مجرد خلفيات جودتها قليلة أو مقاسها غير مناسب لأبعاد شاشة الهاتف.

فلا يمكن أن نظهر جمال الشاشة الحقيقي بدون أن نزودها بخلفيات ايفون عالية الجودة Hd. إذن هذه هي الفرصة الصحيحة والمناسبة لاختيار خلفية ايفون hd تناسب الهاتف وتتماشى أيضاً مع ذوقك.

استطيع أن أقول لكم بصدق بحثنا على أكثر من موقع من المواقع المتخصصة في نشر خلفيات الايفون، واستطعنا بالفعل الوصول الى خلفيات مصممة بشكل احترافي والتي تقد لك تصميمات مريحة للعينين. ولحسن الحظ ، نقدم لك تلك الخلفيات الرائعة من مصادر موثوقة تقدم بالفعل شيئاً جديدا ومختلفاً بين الحين والآخر.

لذلك ، سنحاول من وقت لآخر أن ننشر لكم بعض الخلفيات الجديدة لمستخدمي الايفون iPhone للحفاظ على شاشة القفل الشاشة الرئيسية بشكل جذاب وساحر طوال الوقت والآن لنشاهد ونقم بتحميل تلك الخلفيات التي قمنا بتقسيمها بناء على المصممين.

تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس

من تصميم AR7 “الروابط”

اختر خلفية الايفون التي ترغب بتنزيلها (اضغط على صورة المعاينة لتحميل الخلفية عالية الجودة hd)

 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 1
 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 2
 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 3
 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 4
 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 5
 تحميل المجموعة 1 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 6

ما زال فريق المصممين للرسوميات والمعروف باسم AR7 (ويعرف أيضًا باسم Ko-fi) يقدم خلفيات أكثر من رائعة للايفون iPhone بشكل عام من وقت لآخر.

وذلك لوجود الكثير من الموديلات الجديدة التي تنتجها شركة أبل، وبالتالي فإن متابعة هذا المصمم أصبح مفيداً جداً لكل من يمتلك جهاز ايفون ويرغب في تجديد مظهره باستمرار. لذلك ، قم بمتابعة خلفيات الايفون التي يقدمها فريق AR7.

تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس

من تصميم Set As Wall

اختر خلفية الايفون التي ترغب بتنزيلها ( اضغط على صورة المعاينة لتحميل الخلفية عالية الجودة hd)

 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 1
 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 2
 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 3
 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 4
 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 5
 تحميل المجموعة 2 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 6

نقدم لكم مجموعة ثانية لا يختلف عليها اثنين من خلفيات الايفون والتي يقدمها أحد أفضل مقدمي خلفيات iPhone Xs Max وهو موقع “Set As Wall”. والذي يقدم الخلفيات الجميلة جداً للكثير جداً من أنواع الهواتف وليس فقط لهواتف الايفون.

حقاً أعجبتنا كثيراً من الخلفيات التي يقدمها هذا الموقع لأنها مصممة بدقة وتخطف القلوب فعلاً، وكذلك يقدم الموقع تصنيفات رائعة للخلفيات والصور مثل الطبيعة ، والحياة والمدينة والبحار والأنهار وخلفيات الغابة التي ستجعل هاتفك جميل فعلاً.

تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس

من تصميم Beautiful Pixels

اختر خلفية الايفون التي ترغب بتنزيلها ( اضغط على صورة المعاينة لتحميل الخلفية عالية الجودة hd )

 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 1
 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 2
 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 3
 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 4
 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 5
 تحميل المجموعة 3 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 6

لا تقل الخلفيات التي يقدمها هذا الموقع الرائع Beautiful Pixels لا تقل جمالاً ولا إبداعاً عن خلفيات الايفون xs max التي يقدمها الفنانون والمصممون الآخرون فهي أيضاً جديرة بالثناء. احكم بنفسك على هذا الجمال بعد إلقاء نظرة وتجربة بعض الخلفيات على شاشة الايفون الخاص بك.

تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس

من تصميم Designbolts

اختر خلفية الايفون التي ترغب بتنزيلها ( اضغط على صورة المعاينة لتحميل الخلفية عالية الجودة hd )

 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 1
 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 2
 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 3
 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 4
 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 5
 تحميل المجموعة 4 من خلفيات ايفون XS ماكس الخلفية 6

أثناء بحثنا لإعداد هذه القائمة من خلفيات ايفون xs ماكس، رأينا بعض الخلفيات التي ربما تلقى استحسان البعض والتي تستحق منك أيضا إلقاء نظرة عليها وتحميل ما شئت من تلك الخلفيات، وهي من انتاج موقع Designbolts. وتتميز خلفياتهم بأنها من النظرة الأولى تجذبك وتجعلك ترغب في تجربتها على شاشة هاتفك، وهي تعتبر مثالية لمحبي كثرة الألوان وعشاق التغيير.

لا زلت تريد تحميل المزيد من خلفيات ايفون xs ؟

لا تقلق، فبجانب تلك القائمة المتنوعة التي قمنا بتقديمها لكم اليوم وكذلك خلفيات ايفون x، التي قمنا بنشرها من قبل فقد قدمنا لمن يرغبون في تحميل المزيد من الخلفيات والبحث بأنفسهم عنها قائمة أفضل 20 موقع لتحميل خلفيات الايفون xs , xs max وجميع موديلات الايفون.

وهذه القائمة من المواقع لا تحتوي فقط على خلفيات ايفون عادية بل تحتوى على خلفيات اصليه وخلفيات للايفون والاندرويد عالية الجودة hd.

لذلك اذا كنت من محبي تنزيل مجموعات لا نهائية من السمات والخلفيات الجذابة في أي وقت، قم بزيارة مقالنا “أفضل 20 موقع لخلفيات الايفون والاندرويد“. سوف تجد قائمة مواقع مجانية تقدم لك باقة من أفضل الخلفيات على مستوى العالم للتحميل مباشرة.

وسنقدم لكم أيضا تطبيقات رائعة لتحويل الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF إلى صور وخلفيات حية للايفون بموديلاته المختلفة. لذلك إذا كنت من عشاق التخصيص والتعديل للخلفيات، تابعنا فقط وانتظر المزيد من الخلفيات والتطبيقات أيضاً.

حان الوقت لتشارك معنا أفكارك حول الخلفيات التي قدمناها في هذا المقال، وهل وجدت ما تبحث عنه أم لا لنقدمه لك في مقالات قادمة. وإذا كنت تعرف أي مصدر جيد لتقديم خلفيات رائعة لزوار موقعنا، فلا تتردد في كتابة تعليقك أسفل هذا المقال، كذلك إدعم المقال بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل المختلفة.

إذا كان لديكم أي إستفسار أو مشكلة فلا تترددوا في كتابتها لنا في قسم التعليقات، ولا تنسوا المشاركة ومتابعة الموقع، ودمتم في رعاية الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .