هل الربح من شركة دوكس حقيقة أم مجرد خيال

هل الربح من شركة دوكس حقيقة أم مجرد خيال ، شركة دوكس من الشركات المصرية التي تقدم العديد من المنتجات في مجال الملابس وتتيح الشركة لعملائها الربح عن طريق التسويق الشبكي.

وتوجد العديد من الإعلانات المنتشرة على المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي تعد مستخدمي منتجات شركة دوكس بتحقيق الثراء في وقت قياسي.

ويتبادر إلى أذهاننا جميعاً عند قراءة مثل هذه الإعلانات سؤالاً واحداً هل الربح من شركة دوكس حقيقة أم مجرد خيال وترويج للإعلانات.

ولكي نجيب على هذا السؤال دعنا نتعرف على شركة دوكس وما الذي تقدمه لك من خلال السطور التالية. بعد أن أجبنا في مقالات سابقة على أسئلتكم عن حكم شركة dox والربح منها.

هل الربح من شركة دوكس حقيقة أم مجرد خيال

ما هي شركة دوكس

شركة دوكس هي شركة مصرية تقوم بالبيع المباشر للملابس والإكسسوار مع وجود نظام مكافآت يتيح لعملاء الشركة الربح من خلاله عن طريق التسويق الشبكي.

ورغم أن شركة دوكس حظيت بشعبية هائلة وأصبح اسمها يتردد كثيراً بين الراغبين في الربح من التجارة الإلكترونية إلا أنها شركة حديثة نسبية فقد تم تأسيس الشركة في عام 2015م.

وتعمل الشركة على توسيع قاعدتها والوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية من خلال إنشاء العديد من الفروع في مختلف المحافظات والذي يصل حالياً إلى ما يزيد عن 14 فرع.

طريقة الربح من شركة دوكس

كون شركة دوكس تعلن عن نفسها أنها شركة متعددة المستويات ولذلك فهي تتيح لعملائها نظام أسمته VIGOR SYSTEM وعند اشتراكك في هذا النظام يتم منحك نقطة على كل قطعة ملابس تقوم بشرائها.

وعند إتمامك لشراء 30 قطعة تكون وصلت لـ 30 نقطة وبذلك يتم فتح حساب لك في نظام VIGOR بصورة مجانية تماماً وتحصل على خصم بنسبة 20% على جميع مشترياتك مدى الحياة.

وإذا قمت بإقناع شخص أخر بالانضمام للبرنامج فسوف تحصل على عمولة تتراوح بين 7% إلى 25% وهذه العمولة هي ربحك من الشركة وتقوم الشركة بتدريبك على طريقة إقناع الأخرين لينضموا للبرنامج وبذلك تصبح شريك معهم في التسويق وكلما أنضم أشخاص أكثر من خلالك كلما زادت الأرباح التي تحصل عليها من شركة دوكس.

كيف تضمن حقوقك في شركة دوكس

ربما يتبادر إلى ذهنك الآن سؤالاً هاماً لنقل أنني اقتنعت بالفكرة بنسبة 100% فكيف أضمن الشركة سوف تقوم بالدفع لي؟

وحسب ما أعلنته شركة دوكس نفسها أنها تسعى لحفظ حقوق عملائها أو ما تسميهم شركاء التسويق من خلال عمل عقود من ثلاثة نسخ تكون كاملة البيانات ويتم فيها ذكر جميع ما تم الاتفاق عليه ويتم توثيق جميع العقود.

وتقول الشركة أنها تقدم جميع التدريبات بصورة مجانية تماماً وعلى أيدي مختصين في التدريب مما يجعل الشركاء يحققون أرباحاً فعلية.

هل سوف أحقق الثراء بسرعة كبيرة من خلال الانضمام للشركة

كثيراً ما نقرأ في إعلانات شركة دوكس أنك سوف تقوم بتحقيق مبالغ طائلة بمجرد انضمامك إلى الشركة قد تصل إلى الآف الجنيهات شهرياً كعادة أغلب شركات التسويق الشبكي التي تعتمد في نظام التسويق على دعاية المستخدمين لها.

وبسؤال العديدين ممن تعاملوا مع هذه الشركة وغيرها من الشركات الأخرى نجد أنهم ما بين مؤيداً للفكرة وجني من خلالها العديد من الأرباح ولكن لم تصل أرباحهم للدرجة التي يتم الإعلان عنها.

وهناك من يعارض الفكرة من الأساس ويرى أن الموضوع مجرد وهم ولهث وراء السراب وأنه لا يوجد ربح أو غيره من الشركة وإنما تسعى شركة دوكس لتحقيق مبيعات ضخمة وتقليل مصاريف الإعلانات بصورة كبيرة.

والحقيقة أن الربح من التسويق الشبكي معروف ومن أشهر طرق الربح من التجارة الإلكترونية ولكن ما تقدمه شركة دوكس وغيرها من القيام بشراء منتج معين لمجرد الربح من التسويق الشبكي نرى أنه خطأ كبير، فمن المفترض أن يقوم التسويق الشبكي على المصارحة بين الطرفين وليس إقناع الطرف الآخر بأنك ستمتلك ثروة بمجرد الانضمام للشركة.

والخلاصة أنه يوجد ربح من شركة دوكس ولكن ليس كما يتم تصويره لك في الإعلانات أنك سوف تصبح مليونير بمجرد انضمامك للشركة فالأرباح التي ستحصل عليها من شركة دوكس تعد تافهة بالنسبة لما يتم الإعلان عنه وسوف تحصل عليها بعد عناء طويل.

أكتب لنا أنت أيضاً رأيك ، أو تجربتك إذا كان لكم تجربة مع هذه الشركة أو شركة بلان بي “plan b” أو غيرها من شركات التسويق الشبكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .