"> سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي A9

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي A9

2019-04-07T14:30:53+02:00
2019-04-07T14:30:58+02:00
التقنية

الجيل السابع يقدم لك عرض تفصيلي للجهاز الأحدث لشركة سامسونج “سامسونج جلاكسي A9” ، بعد أن قررت سامسونج شن منافسة شرسة ومختلفة تماما بإصدارها الجديد سامسونج جلاكسي A9.

الجهاز الذي يحوي أربعة عدسات أو أربع كاميرات منفصلة منهم ثلاث كاميرات لتصوير فيديو بإمكانيات متفاوتة وكاميرا تعمل بخاصية العزل المتوفرة بالكاميرات الإحترافية (العزل يُعني إمكانك عزل الخلفية عن المنظر المراد تصويره).

هيا نتعرف على امكانيات سامسونج جلاكسي A9 ومواصفات باقي الكاميرات

ثلاث كاميرات تتصارع داخل جهاز واحد، الكاميرا الأولى وهي كاميرا ال Telephoto دقة الكاميرا 10ميجا بيكسل وفتحة عدستها f2.4 لا تصلح هذه الكاميرا للتصوير الليلي وتتميز بالتصوير في الأماكن الضيقة،

الكاميرا الثانية هي الكاميرا الرئيسية للجهاز دقة الكاميرا 24 ميجا بيكسل وفتحة عدستها f1.7 تستطيع تصوير فيديو حتى 4k وتتميز بدقة عالية لتثبيت الصورة VDIS (video digital image stabilization)

الكاميرا الثالثة والأخيرة دقتها 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f2.4 تتميز هي أيضاً بالتصوير في الاماكن الضيقة سواء في الصور الثابتة أو الفيديوهات مع مراعاة الإضاءة.

تستطيع جميع الكاميرات التصوير بشكل إحترافي في جميع فترات النهار إلا ان المشكلة تكمن في التصوير ليلاً فتحتاج لضبط الإضاءة أثناء الليل.

أهم مميزات تصميم هاتف سامسونج جلاكسي A9

يقدم موقع الجيل السابع شرح مبسط لشكل الجهاز الخارجي مصحوباً بالرأي فتصميم الجهاز بسيط جداً لا يوجد فيه بهرجة في شكل الجهاز من الخلف فالظهر مصنوع من البلاستيك اللامع

وبصمة الجهاز بعيدة عن الكاميرات حيث يحيل عليك لمس الكاميرات بدلاً من البصمة لبعدهما، تصطف الكاميرات في شكل قد لا يقبله البعض يشابه إشارات المرور،

وإذا ما قمت بقلب الجهاز سترى شاشة سامسونج ال super amoled بدقة 2220*1080بيكسل أبعاد الشاشة من 9ل18.5 كثافة البيكسلات 393 بيكسل في كل بوصة، وعن رأي الجيل السابع في شاشة الجهاز فهي مميزة جداً وسهلة الاستخدام.

المسافة بين الأيقونات وآخر الشاشة أو الحافة السفلية للجهاز بعيدة جداً وقد يكون هذا عيب عند البعض.
سماعة الجهاز الخارجية جداً، وسماعة الرأس أيضاً.

أداء الجهاز

الجهاز يُعد اداءه من الفئة المتوسطة.

معالج الجهاز

معالج الجهاز هو 660 snapdragon ثماني أنوية أربعة منهم تردد 2.2 جيجا هرتز والأربعة الآخرين بتردد 1.8 جيجاهرتز وياتي بالمعالج الرسومي للجهاز adreno 512 ,الجهاز يدعم تركيب شريحتين ويدعم ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت.

نظام تشغيل الجهاز هو experience 9.8 المثبت على Android 8، واجهة الجهاز بسيطة وأكثر سلاسة من المعتاد من أجهزة سامسونج هذا الذي يخالف ماضي الشركة الراسخ في ذهن الكثيرين عن واجهة أجهزة سامسونج.
بطارية الجهاز 3800 ملي أمبير.

الجهاز يدعم الشحن السريع، وشاحن الجهاز سريع 5فولت و2أمبير

الجهاز به راديو أف أم، ويدعم الواقع الإفتراضي

لا توجد لمبة إشعارات بالجهاز ولكن لها بديل وهو always on display

زر الشاشة الرئيسية عبارة عن شكل فقط ولا يأخذ إمكانية الضغط كزر ولكن يتم لمسه مرتين لفتح إضاءة الشاشة.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي A9

تقدم شركة راية عرض نعتقد أنه الأقوى حتي تاريخ كتابة هذا المقال حيث أن السعر العادي للجهاز هو 10.449 تقدمه شركة راية حالياً بسعر 7.199.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.