تنزيل تطبيق redbox tv افضل تطبيق لبث القنوات لاجهزة الاندرويد

قبل أن يتعرف الكثير من المستخدمين على برنامج redbox tv، ربما يكونوا قد دفعوا آلاف الدولارات للإستمتاع ببث عدد قليل من القنوات التلفزيونية. هيا نتعرف على redbox tv وطريقة تنزيله.

لكنني اليوم سأعرض لك تطبيقًا لا يكلفك سوى ما يستخدمه من باقة الإنترنت لديك، وبدون رسوم اشتراك أو رسوم خفية. حيث يوفر لك برنامج Red Box TV إمكانية الوصول مجاناً للبث الخاص بأي قنوات تلفزيونية مباشرة بإستخدام هاتف الذكي الذي يعمل بالاندرويد أو الآي أو إس.

هذا التطبيق لا يحتوي على خوادم أو سيرفرات للبث خاصة به ، بل يشارك فقط الروابط المباشرة التي يشاركها المستخدمين ، والتي تتواجد بكثرة على الإنترنت. ولا يتطلب RedBox TV بنوع معين من معلومات المحتوى.

وبالتالي استطاع مطور تطبيق RedBox TV App أن يقدم ميزات أكثر بكثير من أي تطبيق آخر من لبث القنوات. كما يمكنك من اختيار لغتك الأم ، والبلد ، حيث ستجد القنوات المناسبة لمنطقتك ولغتك. هذا من الاضافات المميزة في تطبيق RedBox TV.

وكذلك فإن برنامج  RedBox متاح لكل منصة تشغيل وليس مقتصر على نظام تشغيل محدد. على عكس التطبيقات الأخرى ، ويقدم RedBox TV جميع الخدمات والمميزات التي توجد هذا المقال ويعتبر من البرامج الصادقة جدا.

ما هو redbox tv؟

برنامج RedBox TV هو تطبيق يقدم اكثر من 1000 قناة مجانية للبث دون أي مصاريف للخدمة. ويمكنك عرض الشاشة على الأجهزة التليفزيونية القريبة منك أو استخدام هذا التطبيق على أنظمة التشغيل المختلفة مثل iOS و Windows و Mac.

ولا يقتصر برنامج RedBox على مجموعة قنوات محدودة ، بل يسمح للمستخدمين بخيارات كثيرة ، ويحتوي على عدد من الميزات الفريدة التي تجعل هذا التطبيق يتربع على عرش تطبيقات بث القنوات ، من أهم هذه الميزات مشغلات الفيديو المدمجة ، ودعم تشغيل عالي الجودة HQ وأنه يعمل على مدار 24 ساعة بدون انقطاع.

أهم مميزات Redbox tv apk

تنزيل تطبيق redbox tv افضل تطبيق لبث القنوات لاجهزة الاندرويد

توجد عشرات بل مئات تطبيقات IPTV المتوفرة عبر الإنترنت والتي تسمى تطبيقات مشاركة القنوات والتي يفوق عدد القنوات بها أكثر من 1000 قناة وتعمل 24 × 7 ، ولكن للاسف تواجهك مشكلة الإعلانات المزعجة ومشكلات الجودة.

أما في التطبيق الذي نتحدث عنه RedBox TV App ، ستحصل على محتوى عالي الجودة بدقة 1080 بكسل بدون إعلانات مزعجة. كما يمكنك تنظيم وحفظ قنواتك المفضلة للتشغيل السريع فيما بعد.

ونظرًا لأن التطبيقات الأخرى المشابهة لا توفر نفس الخدمات ، حيث يمكنك اعتبار تطبيق RedBox فريدًا والوحيد في هذا المجال. لذلك سنتحدث عن مميزات تطبيق RedBox TV بشئ من التفصيل.

1- ميزة التصنيفات Redbox TV Apk Categories

تنزيل تطبيق redbox tv افضل تطبيق لبث القنوات لاجهزة الاندرويد

لا تتسرع في البحث عن القنوات داخل التطبيق ريدبوكس تي في، كل ما عليك التمرير إلى التصنيف المفضل لديك من القنوات. وفي أعلى التطبيق ستجد عددًا من القوائم. منها خيارات اللغات والتفضيل والبلد.

2- واجهة مستخدم redbox tv الأنيقة

الواجهة الأمامية لهذا التطبيق مدهشة جداً، ولن تجد أي تأخر أو مشكلة تتعلق بواجهة البرنامج. حيث قام المطورين بتحسين كل كائن وترتيبه بطريقة مميزة لتسهيل الإستخدام.

3- ميزة بث الفيديو المباشر

حيث يعتبر أحد أفضل التطبيقات أيضا إذا كنت ترغب في مشاهدة الرسوم الكاريكاتورية المفضلة أو العروض الحية. لأن RedBox TV يقدم روابط البث المباشر لهذه الأنواع من الفيديوهات أيضا.

4- الخصوصية والأمان

حيث أن هذا التطبيق يقدم جميع ميزاته دون الحاجة إلى أي معلومات خاصة بك. ويمكنك مشاهدة أي channels دون إدخال أي بيانات شخصية ، مما يجعل هذا التطبيق هو الخيار الأول للأشخاص من بين التطبيقات الأخرى.

5- الإعلانات داخل تطبيق ريدبوكس

بالفعل التطبيق به إعلانات ولكن الشيء المهم هو أن هذه الإعلانات ليست مزعجة ، لن تزعج تجربتك في البث ، قد ترى بعض الإعلانات عند العودة إلى الشاشة الرئيسية لكنها لن تضايقك أثناء تشغيل أي شئ على التطبيق.

6- redbox tv مجاني للاستخدام

لا يوجد لدى RedBox Apk أي نظام قائم على الاشتراك أو مدفوع. إنه تطبيق مجاني ، يمكنك مشاهدة بث أي قناة مجانًا. بدون رسوم ، وسيتم معاملة كل مستخدم نفس المعاملة أي يحصل على نفس المميزات.

7- دعم مشغلات الفيديو الشائعة

يدعم هذا التطبيق العديد من مشغلات الفيديو الشهيرة، مثل MX Player و VLC Player و 321 Player وغيرها. وهذه هي مشغلات الفيديو الأكثر استخدامًا وتحظى على تقييمات جيدة و مميزات مفيدة. ويمكنك استخدام مشغلات الفيديو المدمجة بالتطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو حتى بدون تثبيتها.

8- التحديثات المستمرة للتطبيق

يتوفر التطبيق بتحديثات متجددة كل بضعة أسابيع ، ويضيف قنوات وميزات جديدة باستمرار. لا يعد تجميع القنوات الجديدة أمرًا متكررًا ، لكن مزودي البث والرابط يتم تحديثها طوال الوقت.

يمكنك ايضا طلب قنوات جديدة إذا كانت غير متوفرة داخل التطبيق، من خلال ارسال رسالة بطلبك وسوف يقوم المطورون بالتأكيد بمحاولة تنفيذها.

9- به محتويات عالية الجودة

عند استخدام redbox tv لن تشاهد محتوى منخفض الجودة. بل يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة بجودة عالية.

10- كلمة المرور الإعدادات

يتمتع هذا التطبيق بميزة رائعة للحفاظ على خصوصيتك وجهلها أكثر أمانًا عن طريق إضافة كلمة مرور. ويمكنك تعيين كلمة مرور على خيار إعدادات تطبيق RedBox ، بحيث لا يستطيع أي شخص إجراء أية تغييرات دون أذنك.

11- ميزة القنوات المفضلة

تنزيل تطبيق redbox tv افضل تطبيق لبث القنوات لاجهزة الاندرويد

حيث يمكنك تحديد القنوات المفضلة لديك ، وهي منطقة خاصة يمكنك أن تضم لها مجموعتك الكاملة من القنوات المفضلة حتى لا تضطر إلى البحث في كل مرة تفتح فيها تطبيق redbox tv. كل ما عليك لتمييز القناة على أنها قناة مفضلة لديك ، امسك اسم القناة لمدة ثانية و يظهر الخيار على الشاشة لإضافتها الى المفضلة.

ايجابيات وسلبيات تطبيق redbox tv

أولا الإيجابيات:

  • يدعم التشغيل بجودة HD & HQ Stream
  • يحتوي على أكثر من 1000 وأكثر من 8 مشغلات فيديو داخلية
  • يدعم تشغيل أكثر من 15 دولة
  • ميزة تصنيف القنوات داخل التطبيق
  • واجهة مستخدم سلسة وأنيقة
  • الخيار المفضل لإضافة القنوات للوصول السريع
  • تحديثات منتظمة ومستمرة
  • لا يحتوي على إعلانات أثناء التشغيل للقنوات والفيديو

ثانياً سلبيات:

  • لا يوجد رابط بث مباشر ، لأن التطبيق قائم على واجهة برمجة التطبيقات
  • لا يوجد ترجمات داخلية
  • يستهلك الكثير من بيانات الإنترنت
  • لا يسمح بالتحميل السريع للفيديو
  • لا يوجد خيار تنزيل دون اتصال بالإنترنت – لا يوجد جدول للعروض القادمة على القنوات

تحميل redbox tv على هواتف الاندرويد

اذا كنت من مستخدمي هواتف Android ، لديك إمكانيات غير محدودة للحصول على أي نوع من التطبيقات أو الألعاب ، حيث يحتوي متجر Play Store على مكتبة ضخمة تضم هذا النوع من التطبيقات. ولكن في هذه الحالة ، لا يمكنك تنزيل RedBox TV Apk مباشرة من متجر Google Play لأنه غير متوفر هناك.

لكن لا تقلق يمكنك تنزيل هذا التطبيق من مواقع الطرف الثالث وبدائل متجر قوقل بلاي التي تشارك في عرض ملايين التطبيقات التي لا تتوفر على المتجر الرسمي. لأنها غير مسموح بها لبعض أسباب الملكية الفكرية وحقوق النشر من قبل شركة جوجل.

ولتنزيل تطبيق redbox tv Apk ، قم بالنقر على الزر أدناه ، وسيبدأ تنزيل ملف apk في خلال دقيقة.

th7g.com download

تحميل redbox tv

خطوات تثبيت تطبيق red box tv على هواتف الاندرويد

1- بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق قم بتثبيت RedBox TV Apk على Android، وبالطبع عملية التثبيت لملفات APK على android بسيطة للغاية. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة ، فستستغرق هذه الخطوات دقيقتين أو 3 دقائق.

2- طبعاً تحتاج إلى تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة في الإعدادات الخاصة بالهاتف، لأنه هذا الخيار يجب أن يتم تمكينه قبل تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية على هواتف Android.

3- ولتمكين هذا ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات ، ثم ادخل الى خيار الأمان والبحث عن مصادر غير معروفة. بمجرد أن تصل إلى هذا الخيار ، انقر فوق مربع الاختيار ووضع علامة على تمكينه.

4- بعد ذلك ، انتقل إلى مدير الملفات لملف APK من RedBox TV App. انقر فوق تثبيت ، وسوف يستغرق بضع ثوان لتحميل جميع الحزم والانتهاء من تثبيت التطبيق.وتثبيته بنجاح على جهازك.

يمكنك الآن الاستمتاع بالبث المجاني لقنوات التلفزيون. افتح التطبيق وابدأ المشاهدة ، ولن تحتاج للتسجيل أو إنشاء حساب. لأن التطبيق يمكنك من مشاهدة القنوات والفيديوهات كـ مجهول.

والآن إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أكتبها لنا في قسم التعليقات أدناه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.