نصب شركة plan b “بلان بى” حقيقة أم مجرد افتراءات

نصب شركة plan b شركة الحياة سابقاً حقيقة أم مجرد افتراءات، نصب شركة بلان بى plan b أو ما كانت تعرف منذ سنوات قليلة باسم شركة الحياة هو الموضوع الذي نتناوله اليوم ونبين لكم صحته من خطأه.

شركة plan b أحد شركات التسويق الشبكي التي تم تداول اسمها كثيراً في الأيام الأخيرة ما بين مؤيد للشركة بقوة وأنها تفتح آفاق جديدة للشباب وتساعدهم في بدء حياة ناجحة وما بين معارض لفكرة الشركة من الأساس ويرى أنها قائمة على الاحتيال والنصب وأنها مجرد أكذوبة كبيرة صدقها العديد من الشباب ووقعوا في فخها.

فدعونا نتعرف أولاً ما هي شركة plan b وهل يوجد فعلاً ما يسمى نصب شركة plan b أم لا؟

نصب شركة plan b شركة الحياة سابقاً حقيقة أم مجرد إفتراءات

ما هي شركة plan b

شركة plan b هي أحد الشركات التي تقدم مجموعة من الدورات والكورسات في مجال التنمية البشرية.

وكما تقول الشركة أن الهدف الأساسي من هذه الدورات هو تنمية حياة الفرد الاجتماعية والمهنية والاقتصادية عن تقديم محتوى فريد ومميز من نوعه في مجال التنمية البشرية ولا يوجد ما يسمي باسم شركة plan b.

فالشركة تمتلك ترخيص من الحكومة المصرية وتمتلك سجل تجارى وسجل ضريبي كما أنها تحتوي على مجموعة محترفة من المدربين من حاملي رسائل الماجستير والدكتوراه.

كما أن الكورس المقدم من الشركة يتم تنفيذه أكثر من 90% منه بشكل عملي فالشركة تهدف إلى التنمية الفعلية للمشاركين في الدورات.

فيتم تطبيق الدورات بشكل ممتع ويتم تطبيق الجزء النظري لكل درس داخل القاعة عن طريق مجموعة من الألعاب التعليمية وورشات العمل.

وجميع الدورات المقدمة من الشركة معتمدة من جامعة القاهرة فبمجرد الانتهاء من الدورة سوف تحصل على شهادتك معتمدة وموثقة من عدة جهات معروفة مثل جامعة القاهرة وغيرها من المؤسسات العملاقة.

طريقة نصب شركة بلان بى plan b أحد شركات التسويق الشبكي

تقول شركة بلان بى plan b أنه لديك فرصة كبيرة للربح من خلال الشركة عن طريق أنك لو جلبت أشخاص آخرين للالتحاق بالدورة فسوف تحصل على عمولة نظير الإتيان بهذا الشخص وكذلك لو قام هو بجلب أشخاص أخرين فسوف تحصل أيضا على عمولة وكلما زاد عدد الأشخاص الملتحقين بالدورة من خلالك كلما زادت أرباحك.

هذا ما تخبرك به شركة plan b وتخبرك بأنه طريقة من طرق التسويق المباشر ولا يمت بصلة للتسويق الشبكي بأي صلة.

أين النصب في ما تقدمه شركة plan b

لعلك الآن يدور في ذهنك سؤالا هاما بعد كل ما عرفناه عن شركة plan b وطريقة عملها فلماذا تعتبرون أنه يوجد نصب في شركة plan b؟

وسوف نجيبك عن هذا السؤال فالحقيقة عزيزي القارئ أن شركة plan b تقدم محتوى دورات ركيك لأبعد مستوى ممكن أن تتخيله فلا يتم تقديم إلا قشور بسيطة لا تسمن ولا تغني من جوع وهذا ليس كلامنا وإنما مأخوذ من لسان من قاموا بحضور هذه الدورات.

والنقطة الثانية أن الدورات ليست موثقة من جامعة القاهرة كما تزعم شركة plan b وإنما مختومة بختم الشركة فقط ولا يوجد ما يثبت صلتها بالجهات الموثوقة من قريب أو بعيد.

والنقطة الثالثة التي تؤيد وجهة نظر نصب شركة plan b أن الشركة تزعم أن الربح من خلالها عن طريق التسويق المباشر للدورات وهو عكس ما يحدث على أرض الواقع فجميع سياسات الربح من الشركة قائمة على مبدأ التسويق الشبكي.

والنقطة الرابعة في نصب شركة plan b أن الشركة تقنعك أنك ستصل إلى أرقى المناصب في الشركة وسوف تصبح من المدربين المعتمدين لديها بمجرد أخذك بضع دورات بسيطة من الشركة وهذا الأمر من المستحيل حدوثه بين ليلة وضحاها فكونك ستصبح مدرب معتمد يتطلب منك بذل مجهود كبير جداً.

وفي النهاية لقد وضعنا بين أيديكم كل الحقائق حول شركة plan b تاركين لكم الحكم حول حقيقة نصب شركة plan b من عدمها. اكتبوا لنا رأيكم في التعليقات.

ربما يهمك أيضا أخذ فكرة عن: شركة dox، هل شركة دوكس نصابة أيضاً

4 تعليقات
  1. محمود المصري يقول

    معظم كلامك منتاقض

  2. احمد محمد يقول

    كل الكلام ده مش حقيقه وانت اصلن ولا من الشركه ولا تعرف عنها حاجه وتقدر تكلمني فون لو تحب 01100814564

  3. غير معروف يقول

    للاسف ودا فعلا الحقيقيه زائد انه لا يوافقوا على رد المبالغ اذا اردت الانسحاب وعدم اخذ الكورسات

    1. يوسف شريف يقول

      علي فكره ده ممكن تعمله و تسحب فلوسك لكن بيكون فيه رسوم السستم و ده طبيعي جدا و بتكون ١٥٠ جنيه علي ما اظن و عملتها لنفسي قبل كدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .