"> أفضل أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر

أفضل أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر

2019-03-07T09:09:54+02:00
2019-03-07T09:10:00+02:00
منوعات

كانت أسواق الهواتف في السنة الحالية مليئة بالهواتف الذكية والتي تسابق العديد من المستهلكين على شراء أفضلها والحصول على افضل المواصفات بافضل سعر وخاصة الهواتف من الفئة المتوسطة ، ولا يخفى على أحد مدى تنافس الشركات على عرض ما يحتاجه المستهلك من مواصفات وأسعار مناسبة للتفوق في هذا المجال، وهنا سيكون هذا المقال بمثابة تسليط الضوء على كيفية شراء هاتف ذكي بأفضل مواصفات بمتوسط سعر من ٤٠٠٠ الي ٥٠٠٠ ، وكذلك التركيز على اهم مميزات وعيوب كل موبايل.

1- هاتف Oppo F9

 أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر 1 - الجيل السابع

والذي يعتبر من انجح الانواع لعام الحالي وحقق مبيعات ضخمة بانتشار قوي في معظم المحلات ،وذلك يعد ميزة لتوافر جميع الإكسسوار في جميع المحلات .كما يتميز بوضوح الكاميرا اكثر من اي نوع اخر ، ميزة الشحن السريع والذي استخدمته الشركة كنوع من أنواع الدعاية وبالفعل يشحن الموبايل بالكامل في ساعة ونصف ، وطبقة حماية الشاشة المميزة وقدرتها على الحماية وهناك العديد والعديد من المزايا .
من اهم عيوبه لا يظهر لك الاشعارات مباشرة فلابد من تنزيل قائمة الاشعارات من الاعلى كما ان المساحة الداخلية ٦٤ جيجابايت فقط مع ان هناك منافسين له بمساحة أكبر ،ومشكلة اخرى حول صعوبة التحديثات .سعره حاليا حوالي ٥٢٠٠ جنيه .

2- هاتف HONOR 8X

 أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر 2 - الجيل السابع

لأن هذه الشركة واحدة من أنجح الشركات حاليا في مصر فهو أرخص هاتف ذكي بمساحة ١٢٨ جيجابايت مع تصميم رائع وشكل جديد بالإضافة إلى ظهره الزجاجي غير قابل للخدش، كما أنه مزودا بمعالج بإمكانه توفير من البطارية .يتميز بوجود الليد الخاص بالاشعارات للتنبيه .
وتتمثل أهم عيوب هذا الهاتف في أن سماعته الخارجية اقل صوتا بالمقارنة بالفئات المتوسطة كما أن قوة الشبكة هي الأقل بينهم أما سعره حاليا فهو ٤٨٨٠ جنيه وربما يتواجد بسعر اقل حسب الرام.

3- هاتف XIAOMI MI 8 LITE

 أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر 3 - الجيل السابع

شاومي من أكثر الشركات إنتاجاً لأحدث الأنواع في الفترة الأخيرة وتتميز بوجود خليط من نوعين من المعالجات بإمكانها تشغيل كل التطبيقات بدون ادني مشكلة فهناك سلاسة غير عادية في الاستخدام .يتمتع بشبكة عالية جدا فهي أسرع شبكة في الفئة المتوسطة حيث بإمكانك التصفح على الانترنت في أماكن شبه معدومة الشبكة دون مشاكل .كما أن لديه تصميم عالي جدا ولون بصمة اليد بنفس تصميم الجهاز ، كاميرا عالية الجودة فهي من أعلى الأنواع جودة للتصوير الليلي وثاني افضل كاميرا أمامية بعد opp f9 ، ويتميز بنقل بيانات أسرع من خلال USB . وكذلك صوت السماعة الخارجية هو الأعلى بين الفئات المتوسطة.
أهم عيوبه عدم وجود راديو fm ولكن بإمكانك الاستغناء عنه، كما لا يوجد مدخل سماعات ٣.٥ مل فلابد من استخدام وصلة التحويل المرفقة بالجهاز، ولا يوجد سماعة أذن فربما يكون سبب في إبتعاد البعض عن شرائه .وسعره ٤٥٠٠ جنيه مصري.

4- هاتف HUAWEI Y9 2019

 أربعة هواتف لهذا العام أعلى مواصفات وأفضل سعر 4 - الجيل السابع

هي فئة ناجحة ودائما ما تتصدر العرض في جميع المحلات وتحقق نسبة مبيعات عالية ، يتمتع ببطارية تعد الاحسن بين تلك الفئات ، وإن كان مزودا بكاميرا أقل جودة من الانواع الاخرى .
أهم عيوبه، خامات التصنيع لهذا الهاتف ليست الأفضل وكذلك أقل مستوى في التصميم ويكون قابل للخدش وإن كان صوت السماعة الخارجية عالي بنسبة بسيطة عن منافسيه، وسعره ٤٣٠٠جنيه مصري.

نصائح هامة لاختيار هاتفك الذكي الجديد

  1. اذا كنت تريد كاميرا امامية عالية الجودة ونوع منتشر فاختر Oppo f9.
  2. إذا كنت تبحث عن مساحة كبيرة وتصميم جيد فاختر HONAR 8X.
  3. اما اذا كنت تبحث عن افضل اداء وافضل كاميرا خلفية Mi 8 lite.
  4. اخيرا افضل بطارية بأفضل سعر فاختر 9y9 201.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.