تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي للاندرويد

تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي للاندرويد ، برنامج تسريع لعبة ببجي يبحث عنه كثيراً من المستخدمين الذين يبحثون عن أفضل الحلول لبطيء اللعبة والمشاكل الكثيرة التي تنتج عن استخدامها على الأجهزة الضعيفة.

وقد حازت لعبة ببجي على اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم ويرغب الجميع في لعبها والاستمتاع بها وتكمن المشكلة في كثرة تقطيع اللعبة.

ولكي تتخلص من هذه المشاكل يمكنك تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي وسوف نتعرف في هذا المقال على واحداً من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتسريع لعبة ببجي.

تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي للاندرويد

من المعروف أن لعبة ببجي لا تعمل إلا على أجهزة بمواصفات خاصة جداً ولعب ببجي على الموبايل أفضل بكثير من لعبة على الكمبيوتر نظراً للتحديثات والمميزات الهائلة التي تتضمنها لعبة ببجي على الموبايل.

ومن أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتسريع اللعبة برنامج GFX Tool for PUBG‏

وكذلك برنامج flash Dog برنامج تسريع لعبة ببجي للاندرويد والذي يسمح لك بالتحكم في إعدادات اللعبة بشكل كامل وتسريعها إلى أقصى حد.

شرح استخدام برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG

البرنامج لا يعمل إلا على أجهزة الاندرويد التي تمتلك صلاحية الروت وحتى تتمكن من استخدام برنامج GFX Tool for PUBG للاندرويد بالطريقة الصحيحة عليك القيام بالخطوات التالية:

  • أولاً قم بتحميل برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG للاندرويد من هنا وتثبيته على جهازك.

تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG

  • سوف تجد أمامك العديد من الخيارات في واجهة البرنامج بعد فتحه ولكل منها وظيفة محددة.
  • الخيار الأول الإصدار ويتم فيه إدخال إصدار لعبة ببجي المثبتة على جهازك.
  • الدقة وهذا الخيار يسمح لك باختيار الدقة المناسبة للعبة ببجي وكلما قمت باختيار دقة منخفضة كلما قمت بتسريع لعبة ببجي بشكل أكبر ولكن يجب عليك قبل أن تقوم باختيار دقة منخفضة جداً مراعاة حجم الشاشة لجهازك فعدم مراعاة ذلك ربما يؤدى إلى عدم تمكنك من لعب اللعبة.
  • يتيح لك برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG التحكم في دقة الجرافيك الموجود داخل اللعبة من خلال خيار الرسومات والذي يمكنك من اختيار عرض رسومات الجرافيك داخل اللعبة بدقة مرتفعة أو منخفضة حسب اختيارك.
  • كذلك يتيح لك البرنامج خيار الإطارات والذي يمكنك من التحكم في عدد الإطارات المعروضة في الثانية الواحدة وكلما زاد عدد الإطارات المعروضة في الثانية كلما تمكنت من تحسين لعبة ببجي للأفضل.
  • وهناك أيضاً خيار مضاد التعرجات والذي يسمح لك بإزالة الحواف الخشنة من إطارات اللعبة ولكن من المفضل عدم تفعيل هذا الخيار فتفعيله يؤدى إلى عمل اللعبة بشكل سيء.
  • خيار الظلال داخل اللعبة والذي يمكنك من عرض الظلال أو توقفها عن العمل وننصحك بالقيام بتعطيل الظلال داخل اللعبة حتى تتمكن من تسريع لعبة ببجي بشكل أفضل.
  • برنامج تسريع لعبة ببجي يحتوي على خيار واجهة برمجة تطبيقات الرسومات والذي يتيح لك ثلاثة أنواع من الخيارات يتوافق كلا منها مع إصدار معين فهناك خيار vulkan graphics api والذي يتوافق مع إصدار اندرويد 7 فما أحدث وفي حالة استخدامك لإصدار أقل فإن أحد الخيارين الأخرين مناسب لك وهما open gl2.0 وopen 1

وعن طريق استخدام إعدادات تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG بالطريقة المذكورة أعلاه ستتمكن من الحصول على افضل أداء للعبة ببجي.

تطبيق flash Dog برنامج تحسين أداء لعبة ببجي

أحد التطبيقات المميزة والمخصصة لمستخدمي الاندرويد لمساعدتهم على تحسين أداء لعبة ببجي.

فالبرنامج يسمح لك بتشغيل لعبة ببجي بدقة جرافيك عالية وكذلك تسريع اللعبة و مساعدتك في الحصول على أفضل أداء فيمكنك تسريع اللعبة إلى ثلاثة أضعافها.

ويتميز البرنامج بتوفيره لك ميزة الخصوصية والأمان بالإضافة إلى كونه مجاني تماماً.

يمكنك تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي flash Dog للاندرويد من هنا

رابط تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي flash Dog

قدمنا لكم هذين التطبيقين الرائعين لتسريع لعبة ببجي والحصول على أفضل تجربة لعب، لكن نتمنى أن تتجنبوا أيضا أضرار لعب ببجي بشكل زائد، لأن لعبة ببجي كما لها جانب ممتع وشيق لها جوانب سلبية وضارة، لذلك يجب أن نزن الأمور لنأخذ من اللعبة متعتها فقط ونتجنب أضرارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .