"> أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر من متصفحك مباشرة

أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر من متصفحك مباشرة

2019-05-26T20:34:51+02:00
2019-05-26T20:35:23+02:00
التقنية

تتعد وتنشر كثيرا عشرات بل مئات طرق وبرامج التحميل من اليوتيوب المجانية عبر الإنترنت، لكننا نعدكم بأن تتعرفوا في هذه المقالة التعليمية على أفضل طرق التحميل من اليوتيوب مباشرة من خلال متصفح الانترنت الخاص بكم وبمجرد ضغطات قليلة جدا.

باستخدام هذه الأدوات والبرمجيات المجانية التي سوف نقدمها لكم اليوم يمكنك تنزيل وتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل مباشر وسريع جدا بمجرد الحصول على رابط الفيديو فقط من موقع اليوتيوب YouTube ، يمكنك حفظ هذه المقاطع بدون أي برامج تحميل إضافية.

كذلك مما يميز هذه الطرق التي نشرحها في هذا المقال أنه يمكنك تحميل مقاطع فيديو متعددة من اليوتيوب في نفس الوقت وفي عملية تحميل واحدة فقط.

وبعد التجول والتصفح للمواقع العالمية في مجال التقنية اخترنا لكم طرق التحميل من اليوتيوب الافضل على الاطلاق ولبيست مخصصة لتحميل صيغ الفيديو فقط بل كذلك تحميل الصوت فقط من فيديو اليوتيوب وتحميل أنواع مختلفة من الموسيقى والفيديو من مواقع أخرى مثل Vimeo.

ويعاني الكثير من المستخدمين من أن جميع برامج وطرق التحميل تشترك فيالكثير من الخطوات والمميزات والعيوب ، ولكن حاولنا بقدر الامكان اختيار تلك الطرق التي تكون سهلة الاستخدام والتي تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها بسرعة.

وقد نوهنا مرارا الى أهمية احترام قوانين اليوتيوب وان يكون لديك إذن من مالك حقوق الطبع والنشر للقيام بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. او أن تكون انت مالك الحقوق لمقاطع الفيديو هذه. لان التحميل من اليوتيوب بدون تصريح محظور بدون امتلاك حقوق ملكية في شروط خدمة YouTube.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون تحميل وحفظ الصوت فقط من مقاطع اليوتيوب، فلا تقلقل شنشرح لكم أفضل طريقة لتحميل الصوت MP3 من اليوتيوب YouTube أيضًا.

استخدام Apowersoft للتحميل من اليوتيوب

أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر من متصفحك مباشرة

تعد الأداة الشهيرة Apowersoft Online Video Downloader أحد أسرع الطرق لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لأجهزة سطح المكتب كما سنتعرف عليها وعلى مميزاتها.

اهم مميزات أداة Apowersoft للتحميل من اليوتيوب

  1. امكانية استخدام هذه الاداة لتحميل الفيديو اوالصوت من اليوتيوب بسهولة تامة.
  2. تتميز الأداة بتصميم أنيق ومرتب وسهل الاستخدام.
  3. يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة.

ومما يميز أداة Apowersoft Online Video Downloader كثيرا أنها بسيطة ومصممة بشكل سهل الاستخدام ولن تبذل أى جهد أو تضيع وقتا فى التحميل من اليوتيوب باستخدام هذه الاداة وما عليك سوى نسخ ولصق رابط الفيديو المفضل في المربع الموجود بالأداة، وفتح Apowersoft Online Launcher ،وأختيار الاعدادات المناسبة لك من الخيارات والاعدادات المتاحة داخل الأداة.

ومن أهم المميزات أيضا أنه يمكنك التحميل من اليوتيوب والمواقع الشهيرة في مجال الفيديو بالعديد من التنسيقات العالمية منها MP4 أو WEBM أو 3GP ،

كذلك يمكنك اختيار دقة الفيديو أو حفظ الصوت فقط كملف WEBM أو M4A. كما يفضل البعض، ويوفر Apowersoft Online Video Downloader جميع هذه الاختيارات في مكان واحد، ويمكنك تحميل الفيديو بأكثر من تنسيق بدون إعادة إدخال الرابط الخاص به مرة أخرى.

ويختلف Apowersoft عن الكثير من أدوات وبرامج التحميل من اليوتيوب حيث يسمح لك Apowersoft Online Video Downloader بإمكانية تحميل مقاطع الفيديو بأفضل إعدادات الجودة ، ولا يقيدك البرنامج بأي أوقات أو مدد زمنية.

وبالتالي ننصجك وبشدة إذا أردت في أي وقت تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد أو جهاز الكمبيوتر المكتبي قم بتنزيل أداة Apowersoft لتبدأ بتحميل مقاطعك المفضلة في لحظات.

(رابط التحميل في نهاية المقال)

استخدام أداة Video Downloader Online في التحميل السريع من اليوتيوب

أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر من متصفحك مباشرة 2

يمكنك بإستخدام هذه الأداة الثانية الرائعة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة من اختيارك، ليس هذا فحسب بل يمكنك الإختيار من بين أفضل الصيغ العالمية لأنواع ملفات الفيديو واختيار إعدادات الجودة كما تحب.

هذه الأداة الشهيرة لا تعمل مع موقع اليوتيوب فقط بل تعمل مع مواقع فيديو متعددة أيضا، وتجعل التحميل من موقع اليوتيوب والمواقع العالمية للفيدو أمرًا بسيطًا وفي غاية السهولة ،

ومثل الأداة السابقة التي قمنا بشرحها لا يتطلب منك Video Downloader Online ألا نسخ ولصق رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله والضغط على خيار “تنزيل”.

وبمجرد عرض الفيديو في الأداة ، كل ما عليك القيام به هو إختيار بعض الإعدادات البسيطة مثل صيغة الفيديو التي ترغب في تحميله من اليوتيوب.

ويتميز تطبيق Video Downloader Online بأنه يتعرف على خيارات جودة بشكل تلقائي ويعطيك امكانية اختيار الصيغة التي تريد حفظ الفيديو بها. ويمكنك أيضًا اختيار صيغة الصوت من لتحميل الصوت فقط من أي مقطع فيديو على اليوتيوب أو غيره من المواقع العالمية للفيديو إذا كنت تفضل ذلك.

يتوفر البرنامج أو هذه الاداة للإستخدام بشكل مجاني تماما لجميع المستخدمين ويمكنك إستخدامه للتحميل من اليوتيوب للاندرويد او الاجهزة المكتبية.

وبالطبع هناك إصدارا احترافيا أو مدفوعا من الأداة يمكنك الوصول اليها بالضغط على زر “تجربة الإصدار المحترف” وهذا يجعلك تقوم بتحميل أداة مختلفة تسمى Video Keeper.

ومن أهم ما يميز الإصدار المدفوع عن الإصدار المجاني من الأداة أنها تحتوي على إمكانية تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب بالكامل مرة واحدة ، ولكن هذا الإصدار ثمنه حوالي 30 دولارًا أمريكيًا.

ولا أعتقد أنك ستحتاج هذه الميزة الإضافية وإذا احتجتها فإننا سنشرح لك في مقال آخر طريقة تحميل قوائم تشغيل كاملة ن اليوتيوب مرة واحدة بشكل مجاني تماما.

(رابط التحميل في نهاية المقال)

أخيرا .. روابط تحميل أفضل برامج وأدوات التحميل من اليوتيوب للأندرويد والكمبيوتر (ننصحك بالالتزام بشروط خدمة اليوتيوب)

رابط تحميل Apowersoft Online Video Downloader

رابط تحميل Video Downloader Online

نتمنى أن يكون هذا الشرح قد ساعدكم بشكل جيد في التحميل من اليوتيوب ولا تترددوا اذا كان لديكم استفسار او مشكلة من كتابتها لنا فى قسم التعليقات أسفل المقال ونعدكم بسرعة الرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.