برنامج تيوب ميت Tube Mate تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تيوب ميت Tube Mate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، العديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات مميزة للتحميل من اليوتيوب للاندرويد ومن أفضل التطبيقات التي انتشرت بقوة في الفترة الأخيرة تطبيق تيوب ميت Tube Mate والذي يعد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018.

برنامج تيوب ميت Tube Mate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

ما هو تطبيق تيوب ميت Tubemate

هو أحد التطبيقات المخصصة لتحميل الفيديوهات من منصة اليوتيوب وبعض المنصات الاجتماعية الأخرى مثل فيس بوك وتويتر.

فيمكننا القول إن التطبيق عبارة عن متصفح متطور تم تصميمه وبرمجته لتحميل الفيديوهات من مواقع السوشيال ميديا بصورة عامة وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصفة خاصة.

مميزات برنامج تيوب ميت Tube Mate للتحميل من اليوتيوب للاندرويد

حاز التطبيق على ثقة العديد من المستخدمين على مستوى العالم وحصل على معدل تقييمات مرتفع جداً وذلك نظراً للعديد من المميزات الهائلة التي يحملها البرنامج ومن أبرزها:

  • سرعة تحميل الفيديوهات

من أهم ما يميز البرنامج هو السرعة في تحميل الفيديو من اليوتيوب مع إمكانية إيقاف التحميل واستئنافه مرة أخرى

  • تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة

يتيح لك برنامج تيوب ميت Tube Mate للاندرويد تحميل ملفات الفيديو بأكثر من صيغة وأكثر من جودة فيمكنك أن تقوم باختيار الجودة المناسبة لخطة بياناتك كما يمكنك أن تقوم بتحميل الفيديو بصيغ مختلفة مثل mp4 وmp3.

  • التحكم في مدة التحميل

في كثير من الأحيان لا نحتاج إلى تحميل الفيديو كاملاً وإنما نحتاج إلى تحميل مقطع معين منه وهو ما لا يتوفر في برامج التحميل المختلفة.

ولكن مع برنامج تيوب ميت Tube Mate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 فالأمر مختلف تماماً فيمكنك باستخدام البرنامج أن تقوم بتحديد الجزء الذي تريد تحميله من الفيديو بدلاً من تحميل الفيديو كاملاً.

  • التحميل من أكثر من موقع

من أبرز مميزات البرنامج أنه يمكنك التحميل من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتوتير وغيرها الكثير من المواقع فلا يتوقف عمل التطبيق على التحميل من اليوتيوب فقط.

  • مجانية التطبيق وخلوه من الإعلانات المزعجة

برنامج تيوب ميت Tube Mate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 على الرغم من احتوائه على العديد من المميزات الهائلة إلا أنه متاح بصورة مجانية تماما فلا يتم دفع أي رسوم عند تحميل البرنامج أو استخدام أياً من مميزاته.

كما أن البرنامج يتميز بعدم احتوائه على الإعلانات التي تسبب إزعاجاً لعدد كبير من المستخدمين.

  • التحديث المستمر للبرنامج

يمتاز البرنامج بتحديثه بشكل مستمر ليوفر تجربة مميزة للمستخدمين كما أن هناك بعض التحديثات التي يقوم بها مطورو البرنامج لحل المشكلات التقنية التي يواجهها المستخدمون عند استعمال البرنامج.

كما أن البرنامج حجمه صغير جدا ولا يشغل مساحة كبيرة من الهاتف ويتوافق مع جميع أجهزة الاندرويد.

طريقة التحميل من اليوتيوب للاندرويد باستخدام تيوب ميت Tube Mate

يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب باستخدام برنامج تيوب ميت أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 بكل سهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته قم بفتحه سوف تلاحظ أنه يشبه متصفح الانترنت لحد كبير مع وجود عدد من الأيقونات لموقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك ويوتيوب وغيرها.
  • قم بالضغط على أيقونة اليوتيوب سوف تظهر أمامك خانة للبحث قم بكتابة إسم الفيديو الذي ترغب في تحميله.
  • سوف تظهر أمامك مجموعة من الفيديوهات قم باختيار الفيديو الذي ترغب في تشغيله أو تحميله.
  • سوف تجد في أسفل الفيديو مجموعة من الخيارات قم بالضغط على أيقونة التحميل.
  • عند الضغط على أيقونة التحميل سوف يقوم البرنامج بعرض العديد من الصيغ والجودات التي يمكنك اختيار من بينها ما يناسب ثم قم بالضغط على سهم التحميل.
  • سوف يتم تحميل الفيديو بالصيغة التي اخترتها في وقت قياسي جداً.

يمكنك تحميل برنامج تيوب ميت افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 من هنا

بعد تجربة هذا التطبيق الرائع للتحميل من اليوتيوب، شارك معنا تجربتك واكتب لنا في التعليقات عن أفضل التطبيقات التي ترى أنها تستحق التجربة، للكتابة عنها في المقالات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.