أفضل 4 مواقع شراء ماركات عالمية عبر الإنترنت في العالم العربي

مواقع

أفضل 4 مواقع شراء ماركات عالمية عبر الإنترنت في العالم العربي ، الماركات العالمية يبحث عنها الكثيرين من محبي الشراء للمنتجات والماركات الأصلية نظراً لما تتمتع بها هذه الماركات من أناقة وجودة في نفس الوقت.

وهناك العديد من المواقع التي تتيح لك من خلالها شراء ماركات عالمية أصلية عبر الإنترنت وهناك مواقع منها متخصصة في مجال معين مثل الملابس وهناك مواقع تضم أكثر من قسم للمنتجات بداخلها فهيا بنا نتعرف على أفضل مواقع شراء ماركات عالمية أصلية.

أفضل 4 مواقع شراء ماركات عالمية عبر الإنترنت في العالم العربي

موقع OUNASS ماركات عالمية في مجال الملابس والإكسسوار

من المواقع العربية المشهورة بقوة والذي يقدم لك ماركات عالمية في مجال الملابس والأحذية والإكسسوار ويضم الموقع ما يزيد عن 150 ماركة عالمية.

ومن أشهر الماركات العالمية المتواجدة على الموقع تي اف كيه وماركة موسكينو الشهيرة في مجال الملابس والاكسسوار.

والموقع يقوم بشحن الماركات العالمية التي يقوم المستخدمون بشرائها للعديد من الدول العربية مثل السعودية وعمان والكويت.

وعند شرائك ماركات عالمية من موقع OUNASS يمكنك الدفع للموقع بعدة طرق فيمكنك الدفع عن طريق باي بال كما يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وكذلك يمكنك الدفع عند استلام المنتج.

ويتيح لك الموقع فرصة إرجاع المشتريات خلال مدة 30 يوم من تاريخ الشراء في حالة عدم مطابقة المنتج للمواصفات المذكورة على الموقع.

يمكنك الحصول على أفضل ماركات عالمية للملابس من على موقع OUNASS من هنا

موقع AliExpress شراء ماركات عالمية بافضل الاسعار

يعد الموقع من أشهر مواقع الشراء في العالم العربي ويقدم الموقع العديد من الماركات العالمية في مختلف المجالات مثل الإلكترونيات والملابس النسائية ومستلزمات الأطفال وغيرها العديد من المنتجات.

ويتوفر الموقع بالعديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية ويتم شحن المنتجات لجميع دول العالم ويمكنك دفع ثمن المنتجات على الموقع من خلال عدة طرق منها ويسترن يونيون والتحويلات البنكية.

ويتيح لك الموقع خدمة استبدال المنتجات وإرجاعها خلال 15 يوم من تاريخ الشراء.

يمكنك الحصول على أفضل المنتجات ذات ماركات عالمية من خلال موقع AliExpress من هنا

موقع سوق الموقع العربي الشهير لشراء الماركات العالمية

موقع سوق من أشهر مواقع الشراء من الإنترنت في العالم العربي وقد تم إنشاء الموقع في عام 2005م.

ويقدم الموقع العديد من المنتجات ذات ماركات عالمية مميزة وخاصة في مجال الإلكترونيات ويعمل الموقع حالياً في 4 دول عربية هي مصر والسعودية والكويت والإمارات ويقع المركز الرئيسي للموقع في دبي.

ويوفر الموقع طريقتين للدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو عن طريق الدفع نقداً عند الاستلام.

ويتيح لك الموقع تتبع المنتجات التي تم شرائها من لحظة الشراء وحتى وصول المنتج إلى يديك.

ويقدم الموقع العديد من التخفيضات على ماركات عالمية مميزة في مختلف المجالات.

يمكنك التعرف أكثر على موقع سوق والحصول على ماركات عالمية بسعر مميز من هنا

موقع نون موقع عربي يقدم العديد من الماركات العالمية

على الرغم من أن موقع نون من المواقع العربية التي تم إنشائها حديثاً في عام 2016م إلا أن الموقع يكتسب شعبية كبيرة جداً نظراً لما يقدمه من ماركات عالمية بجودة عالية واسعار متميزة.

وحالياً يمارس موقع نون عمله في ثلاثة دول عربية وهي مصر والسعودية والكويت ويقدم الموقع العديد من المنتجات صاحبة ماركات عالمية متميزة في مختلف المجالات وخاصة مجال الإلكترونيات.

ويوفر الموقع العديد من الخصومات على المنتجات بالإضافة إلى الشحن المجاني للمنتج في حالة وصول مشترياتك لما يوازى قيمته 250 جنيهاً مصرياً في حالة تواجدك بمصر.

وكذلك شحن مجاني في الإمارات عندما تكون قيمة الشراء 100 درهم وفي السعودية عندما تكون القيمة 200 ريال.

وكمثل باقي المواقع السابق ذكرها يوفر الموقع العديد من طرق الدفع مثل الدفع عند الاستلام و الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية.

يمكنك زيارة موقع نون والتعرف أكثر على مميزاته من هنا.

كانت هذه أفضل 4 مواقع شراء ماركات عالمية عبر الإنترنت في العالم العربي وبالتأكيد توجد العديد من المواقع الأخرى المميزة والتي سنذكرها في المقالات التالية إن شاء الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.