أفضل مواقع تحويل مقاطع اليوتيوب وتحميل الفيديو اون لاين

بالإضافة إلى رغبة الكثير من المستخدمين في التحميل من اليوتيوب لمقاطع الفيديو المفضلة، الى أن الكثيرون أيضا يفضلون تحويل صيغة الفيديو المفضل قبل تحميله من اليوتيوب، نتعرف في هذا الدرس على أفضل طرق التحويل والتحميل من اليوتيوب في نفس الوقت، فتابعوا معنا.

محول يوتيوب البسيط Clip Converter لتحويل وتحميل اليوتيوب اون لاين

محول يوتيوب البسيط Clip Converter لتحويل وتحميل اليوتيوب اون لاين

يمكننا القول ببساطة أن هذا الموقع يمكنك فعلا من تحميل مقاطع الفيديو من YouTube بأي صيغة تفضلها، بالإضافة الى الكثير من الخيارات التي يتيحها لك الموقع أثناء التحميل من اليوتيوب.

موقع clip converter ليس مجرد أداة لتحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب واختيار صيغة الفيديو التي تفضلها أو تفضل تحويل فيديو اليوتيوب إليها.

على الرغم من أن اسم الموقع Clip Converter يعطي انطباعا ان هذا الموقع مخصصا للتحويل فقط. ولكن الوظيفة الرئيسية لهذا الموقع الشهير هي التحميل من اليوتيوب، وبالتالي يقدم لك الموقع التحميل والتحويل في وقت واحد وبطريقة واعدادات مميزة وبسيطة جدا.

ومما يميز هذا الموقع عن غيره من الإضافات والبرامج التي تحتاج عناوين فيديو مخصصة من YouTube ، لا يحتاج منك Clip Converter عنوان URL محدد لمقطع الفيديو.

كل ما تقوم به نسخ العنوان الرئيسي من شريط العنوان في المتصفح ، وبعدها تختار الجودة المفضلة للفيديو وكذلك تختار صيغة الفيديو، أو اختيار تحميل الصوت فقط من الفيديو اذا كنت ترغب في ذلك، واضغط Start.

الى جانب وجود موقع لاستخدامه مباشرة توفر clip converter أيضاً إضافات لمتصفح Chrome و Safari و Firefox تضيف إمكانية التحميل من اليوتيوب بسهولة تامة بدون الاضطرار إلى زيارة الموقع.

أما إذا أردنا توضيح السلبيات لموقع Clip Converter فإن الشئ الوحيد الذي يعيب الموقع هو وجود بعض الأخطاء التي تظهر عند تحميل مقاطع الفيديو التي تحتوي على موسيقى،

ولكن للعلم هذه المشكلة يرجح أنها تتعلق بمشكلات الترخيص. وهذا من حق المالك للفيديو واليوتيوب أن يحافظوا على حقوق الملكية، فيما عدا هذه المشكلة فهذا الموقع أحد أفضل أدوات التحويل والتحميل من اليوتيوب.

(رابط الموقع في نهاية المقال)

تحويل الفيديو من اليوتيوب أون لاين عن طريق Online Video Converter

تحويل الفيديو من اليوتيوب أون لاين عن طريق Online Video Converter

هو موقع محول اليوتيوب الى mp3 أو الى فيديو أيضا ويعد من أهم وأفضل الموقع التي يمكنك استخدامها بسهولة وبشكل مجاني لتحويل الفيديو اون لاين، ويعد أداة فعالة وسريعة بها إمكانية تحويل اليوتيوب.

بإستخدام هذا الموقع المميز تستطيع أيضا تنزيل مقاطع الفيديو بأفضل صيغة وجودة تناسب جهازك ويمكنك إستخدامه للتحميل على جهازك المكتبي، أو التحميل من اليوتيوب للأندرويد على حد سواء.

ومما يحسب لهذا الموقع الرائع ومن مميزاته إمكانية التحميل علي الهواتف الذكية، بالإضافة إلى دعمه للكثير من مواقع الفيديو العالمية والاختيار من بين الكثير من الصيغ التي تدعمها مشغلات الكمبيوتر المكتبي والموبايل في نفس الوقت.

ليس هذا فحسب وإنما يدعم الموقع الرائع ما لا يقل عن 7 من صيغ الصوت و7 من صيغ الفيديو لتحميل الفيديو المفضل بها. وهذا أهم الأسباب التي تجعله مدعوما على أي جهاز ستقوم باستخدامه، كذلك لا يهم الهدف من استخدام الفيديو له.

ومن المميزات الأخرى التي لا يعرفها الكثيرون عن هذا الموقع أنه يدعم أيضًا تحميل الفيديو من الفيسبوك، وتحميل الفيديو من الفيمو، والتحميل من الديلي موشن وعدد كبير من المواقع الأخرى.

ومثله مثل الموقع السابق إعداداته في غاية السهولة وخطوات العمل به متشابهة أيضا حيث تنسخ الرابط والصقه على الموقع وقم بتعديل الخيارات كما تفضل وبمنتهى السرعة يظهر لك رابط تحميل الفيديو ، ولا يوجد أسهل ولا أفضل من ذلك.

وقد قام المطورون لهذه الأداة بإضافة خاصية QR والتي يمكن من خلالها مسح رمز التحميل للفيديو والتنزيل على هاتفك الأندرويد أو التحميل من اليوتيوب على الأيفون بمنتهى السرعة.

روابط مواقع التحويل والتحميل من اليوتيوب التي ذكرت في الشرح

موقع Clip Converter لتحويل اليوتيوب

موقع Online Video Converter لتحويل اليوتيوب وتحميل الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .