بالصور اجمل فساتين 2019

يتميز فصل الصيف والربيع بأن إختيارات الملابس للسيدات والفتيات لا تنتهي، وأهم ما يميزهم أيضا سهولة الإختيار بين عشرات ومئات الألوان، ورغم اختلاف الاذواق الا اننا نتفق على أن البهجة والسعادة تكمن في القيام الشراء وتعدد الخيارات وتعتبر من أكثر إهتمامات المرأة، وكذلك التغيير من الأشياء التي تكسر الملل و تزين حياتك الزوجية والعائلية وتلفت انتباه افراد اسرتكي وزوجك اذا كنتي متزوجة.

ومع دخول الموضة العالمية الى العالم العربي عن طريق الفاشون بلوجرز والدعايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسوق عبر الانترنت ومحاولة مواكبة العصر اصبح التسوق اسهل وأصبحت خيارات الموضة أمام فئة النساء أكثر بكثير.

في هذا المقال سوف نعرض لكم بالصور اجمل فساتين ٢٠١٩

١- الفساتين لم تصبح لغير المحجبات فقط بل أصبح اي امرأة تستطيع ارتدائه ورغم البهجة المعروف بها فصل الصيف والالوان المتداخلة لكن الأبيض سيظل مستمر معنا مع اختلاف الأقمشة لتميزه بعدم امتصاص أشعة الشمس و مظهره البسيط ومما لاشك فيه يعطي اناقة وجاذبية خاصة و لكن الجديد دخول الكروشه في اقمشة الصيف ورغم اختلاف اراء البعض من حيث الاقمشة المستخدمة إلا أنه انتشر وهذا ما صممته Rivafashionme

٢- من اجمل الفساتين ايضا يظهر بشكل ملفت اللون الأصفر والبرتقالي لهذه السنة ولم يقتصر فقط على ارتدائه بشكل رسمي لكن تستطيعين سيدتي به التنزه في الأماكن العائلية او مصيف العائلة وارتدائه على حذاء رياضي والذي تقدمه شركة Rivafashionme ايضا.

٣- لدينا ايضا موديل اخر من اجمل فساتين 2019 وهي الفساتين المنقطة الممزوجة باكتر من لون و المربوطة في المنتصف بحزام والتي تفضلها الكثير جدا من الفتيات والسيدات في هذا العام وهذه الفترة.

٤- تميل أيضا بعض الفتيات والسيدات الي الفساتين الضيقة والتي تستطيعين ارتدائها على حقيبة وسط والتي ظهرت بكثرة هذه الفترة وأقبل عليها الكثير من الفتيات والسيدات لتميزها بالبساطة والجمال في آن واحد.

٥- من المعروف ان الفساتين الجينز نستطيع ارتدائها بأكثر من طريقة كما بالصورة بحزام جلد اسود او من فتحه وارتداء جيب ومن الممكن ارتدائه بشكل رياضي او كلاسيك وتغيير شكله ليصبح كلاسيك بطريقة أكبر.

إذا اردتي أخبرينا في التعليقات عن رأيك وأى هذه التصاميم تفضلين لهذا العام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .