شركة plan b “بلان بى” حقيقة أم مجرد افتراءات

شركة plan b شركة الحياة سابقاً حقيقة أم مجرد افتراءات، نصب شركة بلان بى plan b أو ما كانت تعرف منذ سنوات قليلة باسم شركة الحياة هو الموضوع الذي نتناوله اليوم ونبين لكم صحته من خطأه.

شركة plan b أحد شركات التسويق الشبكي التي تم تداول اسمها كثيراً في الأيام الأخيرة ما بين مؤيد للشركة بقوة وأنها تفتح آفاق جديدة للشباب وتساعدهم في بدء حياة ناجحة وما بين معارض لفكرة الشركة من الأساس ويرى أنها قائمة على الاحتيال والنصب وأنها مجرد أكذوبة كبيرة صدقها العديد من الشباب ووقعوا في فخها.

فدعونا نتعرف أولاً ما هي شركة plan b وهل يوجد فعلاً ما يسمى نصب شركة plan b أم لا؟

هل “شركة plan b شركة الحياة سابقاً” حقيقة أم مجرد افتراءات

ما هي شركة plan b

شركة plan b هي أحد الشركات التي تقدم مجموعة من الدورات والكورسات في مجال التنمية البشرية.

وكما تقول الشركة أن الهدف الأساسي من هذه الدورات هو تنمية حياة الفرد الاجتماعية والمهنية والاقتصادية عن تقديم محتوى فريد ومميز من نوعه في مجال التنمية البشرية ولا يوجد ما يسمي باسم شركة plan b.

فالشركة تمتلك ترخيص من الحكومة المصرية وتمتلك سجل تجارى وسجل ضريبي كما أنها تحتوي على مجموعة محترفة من المدربين من حاملي رسائل الماجستير والدكتوراه.

كما أن الكورس المقدم من الشركة يتم تنفيذه أكثر من 90% منه بشكل عملي فالشركة تهدف إلى التنمية الفعلية للمشاركين في الدورات.

فيتم تطبيق الدورات بشكل ممتع ويتم تطبيق الجزء النظري لكل درس داخل القاعة عن طريق مجموعة من الألعاب التعليمية وورشات العمل.

وجميع الدورات المقدمة من الشركة معتمدة من جامعة القاهرة فبمجرد الانتهاء من الدورة سوف تحصل على شهادتك معتمدة وموثقة من عدة جهات معروفة مثل جامعة القاهرة وغيرها من المؤسسات العملاقة.

طريقة عمل شركة بلان بي plan b أحد شركات التسويق الشبكي

تقول شركة بلان بى plan b أنه لديك فرصة كبيرة للربح من خلال الشركة عن طريق أنك لو جلبت أشخاص آخرين للالتحاق بالدورة فسوف تحصل على عمولة نظير الإتيان بهذا الشخص وكذلك لو قام هو بجلب أشخاص أخرين فسوف تحصل أيضا على عمولة وكلما زاد عدد الأشخاص الملتحقين بالدورة من خلالك كلما زادت أرباحك.

هذا ما تخبرك به شركة plan b وتخبرك بأنه طريقة من طرق التسويق المباشر ولا يمت بصلة للتسويق الشبكي بأي صلة.

أين المغزى في ما تقدمه شركة plan b

لعلك الآن يدور في ذهنك سؤالا هاما بعد كل ما عرفناه عن شركة plan b وطريقة عملها فلماذا تعتبرون أنه يوجد نصب في شركة plan b؟

وسوف نجيبك عن هذا السؤال فالحقيقة عزيزي القارئ أن شركة plan b تقدم محتوى دورات ركيك لأبعد مستوى ممكن أن تتخيله فلا يتم تقديم إلا قشور بسيطة لا تسمن ولا تغني من جوع وهذا ليس كلامنا وإنما مأخوذ من لسان من قاموا بحضور هذه الدورات.

والنقطة الثانية أن الدورات ليست موثقة من جامعة القاهرة كما تزعم شركة plan b وإنما مختومة بختم الشركة فقط ولا يوجد ما يثبت صلتها بالجهات الموثوقة من قريب أو بعيد.

والنقطة الثالثة التي تؤيد وجهة نظر نصب شركة plan b أن الشركة تزعم أن الربح من خلالها عن طريق التسويق المباشر للدورات وهو عكس ما يحدث على أرض الواقع فجميع سياسات الربح من الشركة قائمة على مبدأ التسويق الشبكي.

والنقطة الرابعة في نصب شركة plan b أن الشركة تقنعك أنك ستصل إلى أرقى المناصب في الشركة وسوف تصبح من المدربين المعتمدين لديها بمجرد أخذك بضع دورات بسيطة من الشركة وهذا الأمر من المستحيل حدوثه بين ليلة وضحاها فكونك ستصبح مدرب معتمد يتطلب منك بذل مجهود كبير جداً.

وفي النهاية لقد وضعنا بين أيديكم كل الحقائق حول شركة plan b تاركين لكم الحكم حول حقيقة نصب شركة plan b من عدمها. اكتبوا لنا رأيكم في التعليقات.

اقرأ أيضاً: حقيقة شركة بلان بي Plan B.. التفاصيل الكاملة عن الشركة

ربما يهمك أيضا أخذ فكرة عن: شركة dox، هل شركة دوكس نصابة أيضاً

40 تعليقات
  1. Ali Adel يقول

    بلان بي
    هي شركه مصريه ⁦🇪🇬⁩ تقدم تدريبات متنوعه ومختلفة في مجال إدارة الأعمال وتطوير الذات وتحرص دائما علي توفير فرص مهمه للشباب 👥 لرفع العاقد المادي والمعنوي من خلال دمج التعليم ☝️✍️ بالاستثمار مما يتيح الفرصه أمام الجميع 💕💞
    دايما بقول إن اي شغل بيتقدم فيه قيمه تنفع بيها الناس لازم يوصل لكل الناس لأن رسالته بتكون عظيمه جدا
    واحنا في PLAN B Company عندنا نفس الرساله العظيمه دي وهي التعليم والاستثمار والدخل اللي بيضيفوا قيمه كبيره جدا تنفع الناس والأهم أنها تنفعهم تحت اي ظرف في أي مكان وفي اي زمان رغم كل الاحداث سواء كانت إيجابية أو سلبيه وعشان الرساله توصل وتكبر وتنجح لازم يكون فيه شئ مهم جدا اسمه التطوير والتحسن المستمر والتفكير الايجابي لنفع الناس بشكل أكبر وبطرق اسهل وافضل وعشان كده كان في اداره عظيمه فكرت واشتغلت لتسهيل نشر الرساله بشكل أكبر مش بس في مصر فقط لكل حد في الشرق الأوسط عشان تتعلم وتستثمر في نفسك اولا وتعمل دخل وعائد مادي ضخم ثانيا ونوصل رسالتنا لكل الناس ثالثا
    انا فخور اني جزء من الرساله دي
    فخور اني بنتمي للكيان ده
    فخور بإدارة شركتي
    فخور بشركاء نجاحي
    فخور بالتطوير والتحسن المستمر
    #خير_الناس_انفعهم_للناس 🙏❤️
    #online_courses 👁️‍🗨️💻🖥️🧠
    #new_vision👀
    #new_system ✍️

    #we_are_plan_b ✌️🔥

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      كتبنا هذه المراجعة بواسطة احد كتابنا والذي له تجربة مع شركة بلان بي هناك من اتهم الشركة بالنصب وهناك من نفى عنها تهمة النصب ورأينا أن تجتنب الشبهة وتجد بديلا للتدريب او للعمل واستثمار المبلغ الذي لديك فيه وفقك الله لكل خير

  2. نورهان ناصر يقول

    أيوة فعلا نصابين اخدوا مني مني 1500. و مش استفد اي حاجه ناس كدابة وانا بقي كنت لسه صغيرة و قدروا يتضحكوا عليا مع اني امي قالتلي لا بس انا مش سمعت الكلام و بجد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ربنا ينتقم منهم يارب

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      شكرا جزيلا لكتابتك لتجربتك لمساعدة الاخرين
      ونحن بالفعل كتبنا هذه المراجعة بواسطة احد كتابنا والذي له تجربة مع شركة بلان بي هناك من اتهم الشركة بالنصب وهناك من نفى عنها تهمة النصب ورأينا أن تجتنب الشبهة وتجد بديلا للتدريب او للعمل واستثمار المبلغ الذي لديك فيه وفقك الله لكل خير

  3. محمود المصري يقول

    معظم كلامك منتاقض

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      كتبنا هذه المراجعة بواسطة احد كتابنا والذي له تجربة مع شركة بلان بي هناك من اتهم الشركة بالنصب وهناك من نفى عنها تهمة النصب ورأينا أن تجتنب الشبهة وتجد بديلا للتدريب او للعمل واستثمار المبلغ الذي لديك فيه وفقك الله لكل خير

  4. احمد محمد يقول

    كل الكلام ده مش حقيقه وانت اصلن ولا من الشركه ولا تعرف عنها حاجه وتقدر تكلمني فون لو تحب

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      اهلا بك اولا
      بالفعل نحن لسنا من الشركة ولكن
      كتبنا هذه المراجعة بواسطة احد كتابنا والذي له تجربة مع شركة بلان بي هناك من اتهم الشركة بالنصب وهناك من نفى عنها تهمة النصب ورأينا أن تجتنب الشبهة وتجد بديلا للتدريب او للعمل واستثمار المبلغ الذي لديك فيه وفقك الله لكل خير

  5. غير معروف يقول

    للاسف ودا فعلا الحقيقيه زائد انه لا يوافقوا على رد المبالغ اذا اردت الانسحاب وعدم اخذ الكورسات

    1. يوسف شريف يقول

      علي فكره ده ممكن تعمله و تسحب فلوسك لكن بيكون فيه رسوم السستم و ده طبيعي جدا و بتكون ١٥٠ جنيه علي ما اظن و عملتها لنفسي قبل كدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .