تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 اكسيل واكسيس

مقال لـ : هيثم جمال

يمكنكم الآن وحصرياً تحميل ملفات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 بصيغة إكسيل وذلك من خلال روابط التحميل التي نوفرها لحضراتكم في هذه الصفحة.

ويمكنك من خلال ملفات نتيجة الشهادة الإعدادية التي نتيحها لحضراتكم فرز وترتيب النتيجة بناء على الإدارة التعليمية أو المدرسة وكذلك يمكنكم من خلالها التعرف على أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة أو بالإدارة التعليمية أو بالمدرسة أيضا.

علما بأن هذه الملفات تحتوي على نتيجة الطالب بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 بالكامل أي مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول التي حصل عليها الطالب او الطالبة بامتحان الصف الثالث الإعدادي.

ملفات الإكسيل المتوفرة هي ملف نتيجة كل إدارة تعليمية على حدا لسهولة التحميل وسهولة الفرز والتصنيف والترتيب للمدارس والطلاب داخل الإدارة الواحدة.

طريقة تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية بصيغة إكسيل

ومنعا لسوء استخدام ملفات النتيجة واستخدام خاصية التحميل من الموقع نرجو من حضراتكم القيام بالخطوات التالية لتحميل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية للإدارة التي ترغبون فيها.

أولا: وهذه الخطوة الأهم لكي يصلنا بريدك داخل لوحة التحكم بالموقع وارسال النتيجة من خلاله وذلك عن طريق الضغط على زر المتابعة التالي

تابع موقع الجيل السابع

ثانيا: تسجيل الدخول على الموقع من خلال حساب الفيسبوك أو تويتر او جوجل او تسجيل مستخدم جديد لتستطيع كتابة تعليق به بريدك الإلكتروني في الخطوة الثالثة.

ثالثاً وأخيرا: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة برجاء كتابة تعليق به اسم الإدارة واسمك وبريدك الالكتروني "هام جدا" لإرسال ملف النتيجة لك على هذا الايميل الخاص بك بعد قليل بإذن الله.

comment

تحميل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2020:

يمكنكم تحميل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2020 بصيغة أكسيس من هنا.

ويمكنكم أيضا تحميل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2020 بصيغة اكسيل من هنا.

وسنوفر لكم روابط تحميل ملفات نتيجة الشهادة الإعدادية كل فصل دراسي من خلال هذه الصفحة بإذن الله، وإذا واجهتك أي مشكلة في التحميل لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت ومع أطيب تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

212 comments on “تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 اكسيل واكسيس”

  1. ارجو اعلامى بحميل ملف اكسل الشهاده الاعداديه محافظه الشرقيه للفصل الدراسى الاول 2019/20120 ولكم خالص الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram