اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر – تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ليس مشكلة أن تجده، لأننا سنقدم لكم أفضل 7 محاكيات اندرويد للكمبيوتر، يمكن من خلالها تشغيل العاب وبرامج الاندرويد بسهولة وسلاسة تامة.

وهذه المحاكيات التي نقدمها لكم اليوم تتميز بأنها خفيفة الحجم لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر حتى اذا كان منخفض الامكانيات، فإذا كنت تبحث عن محاكي Android خفيف وسريع لتشغيله على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب ضعيف الاماكنيات ، انت في المكان الصحيح!

الكثير بل الاغلبية من مستحخدمي الهواتف الذكية يعشقون الألعاب الشهيرة مثل ألعاب Playin android ولعبة Mobile Legends أو PUBG Mobile أو Free Fire أو Arena of Valor ويستمتعون جداً بلعبها على الموبايل ويعد غاية متعتهم.

ولكن في بعض الأحيان ، عندما نريد لعب هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ، ستصبح وكأنها لعبة كمبيوتر عادية مثل الالعاب التي نلعبها باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. لكن من خلال استخدام محاكي Android ستستمع بنفس تجربة اللعبة الخاصة بهواتف الاندرويد.

والآن نعرض لكم قائمة تحتوي على سبعة محاكيات اندرويد خفيفة الوزن يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى ولو كانت امكانياته ليست عالية جداً.

7. محاكي Droid4x اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (1)

وتم وضعه في المرتبة الاولى لانه يستحق، فهو محاكي اندرويد خفيف جدا يسمى Droid4x. ليس فقط ما يميزه أنه  محاكي خفيف الوزن ويمكن تشغيله على أي جهاز كمبيوتر ضعيف الامكانيات، ولكن Droid4x يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم جيدة. يحتوي Droid4x على اعدادات بسيطة ويمكن استخدامه لتنزيل ولعب بعض الألعاب الرائعه التي يحبها الجميع مثل Free Fire بدون بطأ ولا مشاكل.

رابط التحميل لمحاكي Droid4x

6. محاكي اندرويد BlueStacks 3 محاكي اندرويد مناسب للعبة ببجي

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (7)

محاكي اندرويد BlueStacks يعتبر اشهر محاكيات الاندرويد المعرفة حتى الآن وخاصة محاكي Bluestack الإصدار 3. وربما سمع الكثيرون عن هذا المحاكي الشهير Bluestack لأنه موجود منذ فترة. وأصبح يقوم بعمل تحديثات متعددة ومستمرة ، ويعتبر Bluestack 3 محاكي Android خفيف الحجم وجيد من حيث سرعة التشغيل ويمكنه تشغيل الألعاب الشهيرة مثل PUBG Mobile .

رابط تنزيل BlueStacks 3

5. محاكي اندرويد MEmu play

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (6)

إذا كنت ترغب في لعب لعبة اندرويد صينية لم يتم إصدارها عالمياً بعد ، فيمكنك تجربة محاكي اندرويد MEmu خفيف الحجم وسريع ويطلق عليه ايضاً MuMu Play لأن هذا المحاكي يمكنه تشغيل الألعاب التي ينتجها المطورون الصينيون بسلاسة تامة. فإذا كانت هناك لعبة جديدة لم يتم إصدارها بعد على المستوى العالمي ، فمن الأفضل أن تجربها وتلعبها على محاكي MuMu Play على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب!

رابط التحميل لـ MuMu Play

4. محاكي اندرويد BlueStacks 4

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (5)

انتجت الشركة المالكة لمحاكي الاندرويد الشهير Bluestack تحديثاً آخر له ، وهو الإصدار 4. وهذا الاصدار ايضاً من Bluestack أفضل وأخف بكثير مقارنةً بإصدار Bluestack السابق حتى تتمكن من اللعب مع أي معاناة من البطأ أو المشاكل أثناء اللعب. يمكنك تجربة هذا الاصدار والاصدار 3 والحكم بنفسك لترى ما يناسبك.

رابط التحميل لـ BlueStacks 4

3. محاكي GameLoop محاكي اندرويد خفيف

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (4)

يعتبر هذا المجاكي محاكي اندرويد خفيف جداً ،وقد يكون معظمنا على علم بهذا المحاكي. ويعتبر GameLoop هو أحدث محاكي من شركة Tencent Gaming Buddy يمكنه تشغيل الكثير من الالعاب من بينها PUBG Mobile وغيرها من الألعاب بسلاسة وبسرعة جيدة. يمكن أيضًا لعب ألعاب أخرى مثل Free Fire ca في هذا المحاكي.

رابط التحميل ل GameLoop

2. محاكي اندرويد MEmu Player

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (3)

المحاكي الشهير MEmu Player هو محاكي أندرويد خفيف وسريع ايضا لأجهزة الكمبيوتر قليلة الامكانيات يمكنه تشغيل ألعاب جديدة بسلاسة. يحتوي هذا المحاكي على إعدادات متقدمة تسمح بتغيير مشغل MEmu الخاص بك لتشغيل الألعاب بسلاسة وسهولة .

رابط التحميل لمشغل MEmu

1. محاكي اندرويد Nox

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر - تحميل افضل 7 محاكيات اندرويد (2)

يشبه محاكي الاندرويد Nox App Player الأخ الأكبر لـ MEmu Player لأن هذا المحاكي لديه واجهة مشابهة مع MEmu Player. ليس هذا فقط ، ولكن Nox App Player يحتوي أيضًا على إعدادات متقدمة حتى تتمكن من تشغيل أي ألعاب بسلاسة إذا قمت بتعديل الاعدادت بشكل مناسب.

رابط التحميل لـ Nox App Player

قدمنا لكم في هذا المقال قائمة أفضل سبعة محاكيات اندرويد خفيفة وسريعة تعمل على اجهزة الكمبيوتر ذات الاماكنيات الضعيفة ، فإذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10، أو تريد تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ، أيا كان ما تريده تجده باذن الله في هذا القائمة التي قدمناها لك ويمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر إذا لم يكن لديك هاتف اندرويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.